غير مصنف

جورج وسوف يطرح أغنية”نص عمري” إهداء لروح نجله الراحل.. فيديو

طرح الفنان جورج وسوف أغنية “نص عمري” ويأتي ذلك تزامنًا مع ذكرى مرور 40 يوماً على رحيل نجله الأكبر “وديع” مهدياً إيّاهاً لروحه والذي ترك برحيله أبلغ الأثر فى وجدان سلطان الطرب الأغنية سيطرت عليها أجواء الفراق والحزن.

كلمات أغنية نص عمري

غنى “أبو وديع” بشجن والم كبير: “من بدري بتمناك … وأهو قلبي راح ويّاك .. ما خطرش يوم عالبال … تسبقني وأمشي وراك..” لو دمعي سال أنهار… لو عشت ألف نهار .. مش شايف إلا ليل … ما بيطلعلوش نهار”.
أيّامي معاك جميلة … يا ريتها كانت طويلة نعيش مع بعض عيلة … أكمّل بيها عمري”.

جورج وسوف يشدو بشجن

الأغنية من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى تمّ تصويرها على طريقة الفيديو كليب من إخراج اللبنانيّ طوني قهوجي، واحتوى الكليب على الكثير من الصور ومشاهد الفيديو المؤثّرة لأبرز اللحظات التي جمعت الوسّوف بفلذة كبده الذي وصفه فى الأغنية بأنّه أحنّ الناس عليه.

جورج وسوف الأغنية تبقى أصدق تعبير

حسم جورج وسوف الجدل الذى أثير بعد رحيل نجله وديع وسوف حول اعتزاله الحياة الفنية، فى بيان رسمي صدر عن مكتبه عبر الحساب الرسمي على موقع فيسبوك جاء فيه:

“يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف الى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن الغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها.

وبما ان الأغنية تبقى عند ابو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيئ موعد مع اغنية لابنه الراحل وديع، على ان يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع.

رحيل وديع جورج وسوف

وكان قد توفى وديع جورج وسوف فى أحد مشافي العاصمة اللبنانية بيروت فى أول يناير 2023 حيث عانى من مضاعفات عملية قص المعدة وتغيير المسار والتي خضع لها فى السابع والعشرين من شهر ديسمبر الماضي عام 2022 والتي خرج بعدها إلى منزله قبل أن تتفاقم حالته حيث أصيب بنزيف بالمعدة ليتم نقله الى المشفى وتم نقل الدم له قبل ان يتعرض لأزمة قلبية ويمكث فى العناية المركزة بحالة حرجة حتى وفاته.

لمشاهدة الأغنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى