فن ومنوعات

بعد سيلينا جوميز.. الملايين تحاصر فرقة Blackpink

نجاح كبير تحققه الفرقة الكورية الشهيرة Blackpink المؤلفة من الفتيات مع إصدار ألبومهم الجديد اليوم الجمعة بعنوان The Album.

فمن بعد النجاح الكبير الذي حققته الفرقة مع الفنانة العالمية سلينا جوميز بأغنية Ice Cream وحققت أكثر من 302 مليون مشاهدة، قررت الفرقة التعاون مع المغنية كاردي بي.

وهذا التعاون يتجسد في أغنية بعنوان Bet You Wanna حيث من المتوقع أن تحقق ملايين المشاهدات خاصةً بعد سلسلة من الحماس قامت بها كادري بي.

أما الأغنية التي تم طرحها من الألبوم هي أغنية Lovesick Girls حققت أكثر من 26 مليون بأقل من ست ساعات فقط وهو نجاح كبير بالنسبة لهم.

وفي تصريحات إعلامية للفرقة، قالوا عن سيلينا : “الأغنية تناسب صوت سيلينا، علماً أننا لم نكن قادرين على العمل معاً شخصياً بسبب كوفيد 19، ولطالما كنا من فانز سيلينا وعندما عملنا معها أحببناها أكثر، فهي متواضعة جداً وبسيطة”.

كما وجهت فرقة بلاكبينك Blackpink لكل محبينهم حول العالم رسالة قالوا فيها: “عندما نعلم بأننا نلهم معجبينا، نشعر بمسؤولية كبيرة، ولكن ذلك يدفعنا لأن نستمر بتقديم ما نقدمه…نريد من الذين يستمعون إلينا بأن يكتسبوا القوة والثقة والحرية ليتحدوا أنفسهم”.

 

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى