حوادث

قيدوه بالسلاسل الحديدية.. تحرير سائق اختطفه 3 أشخاص بسبب النصب عليهم

كتبت- فتحية أبو العينين:

نجحت الأجهزة الأمنية في تحرير سائق مقيد بالسلاسل الحديدية داخل مخزن في منطقة المرج، بعد استدراجه إليه من ميت غمر في الدقهلية، بسبب خلافات مالية مع الجناة.

تبلغ لمركز شرطة ميت غمر بمديرية أمن الدقهلية من ربة منزل، مُقيمة بالقاهرة بغياب زوجها، سائق، منذ فترة عقب مقابلته لشخصين بمنطقة المرج، ولم تقم بالإبلاغ، وأضافت بتلقيها اتصال هاتفي من زوجها أخبرها خلاله أنه مختطف ومحتجز بمخزن خردة.

بالفحص تبين تورط 3 أشخاص في احتجاز المتغيب بمخزن ملك أحدهم، وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المخزن المُشار إليه وأمكن ضبط المتهمين، وتبين تواجد المجني عليه بداخله مقيد بسلاسل حديدية وأقفال وبه سحجات متفرقة بالجسم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأقر اثنين منهم بسابقة قيام المجني عليه بالنصب عليهما والتحصل منهما على مبلغ مالي بزعم تسهيل إجراءات تسفيرهما إلى إحدى الدول إلا أنَّه لم يف بذلك أو رد المبلغ المالي فعقدا العزم على اقتياده واحتجازه للضغط عليه لإعادة المبلغ المالي، وتمّ استدراجه بالمنطقة محل إقامته لإنهاء ما بينهم من خلاف وعقب وصوله اقتادوه بسيارة ربع نقل ملك وقيادة أحدهم واحتجزوه بالمخزن المُشار إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى