محافظات

رئيس جامعة سوهاج يتابع بدء التسكين الورقي للطلاب بالمدن الجامعية

تابع الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، اليوم، بدء التسكين الورقي للطلاب القدامى المتقدمين للإلتحاق بالمدن الجامعية، للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٤، والذي يستمر حتى يوم الخميس الموافق ٢٨ من شهر سبتمبر الجاري، يصاحبه كلاً من الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وسامية زايد مدير عام المدن الجامعية، وذلك بمقر المدينة الجامعية طالبات بالحرم الجامعي القديم.

وأكد النعماني على الاهتمام الكبير الذى توليه إدارة الجامعة لتوفير بيئة معيشية مناسبة وسكن لائق لأبناءها الطلاب داخل المدن الجامعية لمواصلة العملية التعليمية، مشيراً إلى أنه تم وضع مجموعة من الضوابط لتنفيذ الإجراءات الوقائية على الوجه الأكمل قبل تسكين الطلاب المغتربين، وذلك من خلال متابعة عمليات التطهير والتعقيم المستمرة للغرف، وأيضاً داخل المطعم للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب.

وأوضح الدكتور عبد الناصر يس إن إدارة الجامعة حريصة على استيعاب أكبر عدد من الطلاب بالمدن الجامعية، وتلبية احتياجاتهم، وذلك للتيسير عليهم ورفع المعاناة عن كاهل أولياء الأمور. مضيفاً أنه أنه جاري اليوم البدء فى تسكين طلاب الكليات العملية والحاصلين على تقدير جيد جدًا فأعلى من داخل وخارج محافظة سوهاج.

وأضافت سامية زايد أنه جاري ايضاً تسكين طلاب الكليات النظرية من خارج وداخل المحافظة، والحاصلين على تقدير جيد جدًا فأعلى، مشيرة الي انه لن يلتفت إلى أي طلبات للتقديم بعد مرور ١٥ يوم من مواعيد التسكين الفعلية.

وفى نهاية الجولة التقى رئيس الجامعة بعدد من الطلاب لمعرفة آرائهم حول الإقامة داخل المدن الجامعية، ومدي توافر الخدمات الطبية والصحية، وكذلك مستوى النظافة وجودة الوجبات الغذائية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى