غير مصنف

ننشر أسماء المقبولين في تظلمات وظيفة عامل بمياه أسيوط

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي والوادي الجديد، عن نتيجة فحص التظلمات المقدمة من بعض المتقدمين لشغل وظيفة عامل بالمسابقة رقم 4 لعام 2021م، والتي سبق الإعلان عنها بالصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد وموقع الشركة.

من جانبه أكد اللواء أركان حرب المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أنه قد سبق الإعلان عن أسماء السادة المنطبق عليهم الشروط والغير منطبق عليهم الشروط بوظيفة عامل بالمسابقة رقم 4 لعام 2021م، مع توضيح أسباب ذلك طبقا للشروط الموضحة بإعلان المسابقة، وقد تم فتح باب التظلمات للسادة الغير منطبق عليهم الشروط ابتداء من يوم السبت الموافق 15 أكتوبر 2022م وحتى يوم الخميس الموافق 20 أكتوبر 2022م .
وأضاف “درة” أنه تم الانتهاء من فحص التظلمات المقدمة من السادة غير المنطبق عليهم الشروط والمتقدمين لشغل وظيفة عامل بالمسابقة رقم 4 لعام 2021م وقبول 100 تظلم وإضافة أسمائهم في كشوف الاختبارات والتي سيتم الإعلان عن موعدها عند الانتهاء من الإجراءات اللازمة ، مشيرًا إلى أنه تم رفض 28 تظلم من إجمالي التظلمات المقدمة مع توضيح سبب الرفض طبقاً للشروط المعلن عنها .
وأوضح أنه سيتم تحديد موعد الإختبارات والإعلان عن كشوف اللجان ومقراتها في الآونة المقبلة عبر الصفحة الرسمية للشركة وموقعها الالكتروني استكمالاً لإجراءات المسابقة

https://ascww.ascww.org/result_of_worker

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى