غير مصنف

نائب محافظ المنيا يتفقد المناطق والشوارع الهامة ويتابع مشروعات الشباب

ضمن البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة، التقي الدكتور محمد محمود ابوزيد نائب محافظ المنيا، بأصحاب الاكشاك الكائنة بشارع مصر، بحضور متدربي البرنامج الرئاسي، “وهم هيام فاروق ومحمد حسان “، للاستماع للصعوبات التي تواجههم والعمل على وضع حلول مقترحة، لإعادة مزاوله النشاط مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، ومنع أي تجمعات من المواطنين، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن جانبه، قال “ابوزيد” إن اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا وجه بإزالة كافة الصعوبات التي تواجه الشباب وتوفير كافة سبل الدعم لهم.

كما أجري، جولة تفقدية بالحديقة الدولية، والتي تقع بمنطقة أبو فليو بشرق النيل، بحضور متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة، “وهم هيام فاروق ومحمد حسان “، وذلك لمتابعة اعمال التطوير التي يتم تنفيذها بالحديقة، و ضمن خطة المحافظة للعمل على تطوير الاماكن الترفيهية للمواطنين والمساهمة في زيادة موارد المحافظة.
فيما تابع، الحالة العامة بشوارع المدينة، وذلك بحضور متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة، “وهم هيام فاروق ومحمد حسان “، وتم تنفيذ حملة مكبره بالتعاون مع قوة شرطة المرافق، لرفع الاشغالات وإزالة التعديات على حرم الطريق، وذلك للتأكد من مدي التزام أصحاب المحلات التجارية بالحفاظ على التباعد عن حرم الطريق، وإعادة الانضباط بعدد من أحياء مدينة المنيا.
شملت الحملة المرور على ميدان عمر أفندي بحي وسط المدينة مروراً بشارع الحسيني، وشارع طه حسين بحي شمال المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى