غير مصنف

القبض على سيدة وابنتها لتأسيسهما شبكة منافية للآداب

سامح الألفي

ألقت مباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية، اليوم السبت، القبض على سيدة ونجلتها بتهمة تأسيس شبكة دولية لممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة، وتصوير فيديوهات جنسية وبيعها للمواقع الإباحية بالعملة الصعبة، واتخذا مدينة بلقاس في الدقهلية مقرًا لإدارة الشبكة خاصتهما.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث قد تلقى إخطارا من الأجهزة الأمنية يفيد بمعلومات عن تحويلات بنكية من الخارج لشركات ثبت أنها وهمية، وبالفحص تبين أن سيدة ونجلتها،
قاما بتأسيس شبكة دولية لممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة، وتصوير فيديوهات جنسية وبيعها للمواقع الإباحية بالعملة الصعبة، كما رصدت الأجهزة الأمنية تحويلات بنكية بلغت قيمتها 17 مليون جنيه في السنة الأخيرة.

وعلى الفور تم القبض عليهما وبمواجهتهما اعترفتا بممارسة الأعمال المنافية من خلال شبكة ضمت عدد كبير من السيدات من دول عربية وأجنبية تركزت نشاطها في إجراء مكالمات منافية للآداب مع الشباب وتسجيل فيديوهات جنسية وبيعها للمواقع الإباحية.

وبمواجهتهما اعترفا بإنشاء منصات إلكترونية تضمنت إعداد فيديوهات جنسية، وحددت طرق الاتصال بالشباب الراغبين في ممارسة الدعارة داخل مصر، مؤكدة بأنهما اتخذتا من شقة سكنية بمدينة بلقاس في الدقهلية مقرًا لإدارة الشبكة خاصتهما.

وأمرت النيابة العامة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة صناعة محتوى جنسي ونشره والاتجار في البشر وممارسة الأعمال المنافية للآداب، بالإضافة إلى تهمة الاتجار في النقد الأجنبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى