غير مصنف

محافظ الشرقية يشيد بإقبال الناخبين علي التصويت في الانتخابات البرلمانية

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بوعي الناخبين والأقبال الكبير الذي رصدته كاميرات غرفة المتابعة بالديوان العام بالشرقية.

قال المحافظ أن الانتخابات انطلقت صباح اليوم السبت، بمراكز ومدن محافظة الشرقية وسط تطبيق الإجراءات الإحترازية على الناخبين المتوجهين الي اللجان الانتخابية للوقاية من فيروس كورونا والبالغ عددها 1597 لجنة فرعية المجهزة لإستقبال الناخبين.

أشار المحافظ، أن الناخبين الذين لهم حق التصويت يبلغ عدداهم 4 ملايين و427 ألف و375 ناخب وناخبة حيث بدأت عملية التصويت في تمام الساعة التاسعة صباحاً والمستمره إلي الساعه التاسعه مساءاً لإتمام العرس الديمقراطى بشفافية ونزاهه.

أوضح المحافظ أنه تم تجهيز المقار بالتنسيق مع الأجهزة المعنية ومراجعة أعمال الكهرباء والإنارة وتوفير مصادر بديلة وتوفير أماكن جلوس لكبار السن ومتحدى الإعاقة ومبردات مياه ومظلات بالمراكز الإنتخابية لتوفير الراحة الكاملة للناخبين أثناء عمليات التصويت.

كما تم تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة لمتابعة عمليات التصويت وإزالة أي معوقات وتم تشكيل لجنه عليا بالمحافظة تتولى القيام بمتابعة عملية الإنتخابات.

أكد محافظ الشرقية، على أهمية المشاركة الإيجابية في الإنتخابات كواجب وطني على كل مصري، مهيباً بجموع المواطنين، بضرورة الخروج إلى صناديق الإقتراع للتعبير عن صوتهم والمشاركة في العرس الديمقراطي والمشاركة السياسية للنهوض بوطننا الغالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى