غير مصنف

إصابة 8 أشخاص فى حادث تصادم بطريق زراعى فى المنيا

أُصيب 8 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي بعربة كارو بالطريق الدائري أمام قرية طهنشا، بمركز المنيا.

تلقى اللواء محمود حسان عبد التواب، مدير أمن المنيا، إخطارًا من رئيس المباحث الجنائية بالمديرية اللواء محمد حبشي، يفيد بورود إخطارًا من عمليات النجدة بتصادم سيارة رقم 5129 ن ا ب ملاكي «تمناية» بأخري كارو على الطريق الدائري أمام قرية طهنشا بمركز المنيا، نتيجة السرعة الزائدة.

تسبب الحادث في إصابة 8 أشخاص بينهم 3 طلاب وطفل، وهم كلاً من: سامح رؤوف صالح والبالغ من العمر 42 سنة، موظف، وصفاء إسحق جاد الله والبالغة من العمر 38 سنة، وفادي سامح رؤوف والبالغ من العمر 14 سنة، مقيمون بمركز ملوي، وديفيد أشرف مكرم والبالغ من العمر 20 سنة، وشقيقة مكرم والبالغ من العمر 23 سنة، وبيشوي سامح رؤوف والبالغ من العمر 13 سنة، وشقيقة يوسف والبالغ من العمر 3 سنوات، وكيرلس أشرف مكرم والبالغ من العمر 15 سنة، مقيمون بالقاهرة.

وعلى الفور أنتقل رجال الأمن إلى موقع الحادث، وتم الدفع بسيارات إسعاف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم، وتم تشير الحالة المرورية من جديد بعد توقفها لعدة دقائق.

هذا وتم التحفظ على السيارة والعربة الكارو، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في ملابسات الواقعة بالكامل، وتم وضع المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى