غير مصنف

عبدالله تمام يكتب: «منفلوط على صفيح ساخن» ..غضب ومطالب بالتدخل قبل أخونة الصوفية

تعالت اصوات الأهالي ورموز المجتمع في منفلوط مطالبة من يهمه الأمر بالتدخل لوقف تنامي نفوذ جماعة الاخوان الإرهابية بين صفوف الصوفية في منفلوط.

حيث يسعون إلى احتلال مكانة ومقعد شيخ الطرق الصوفية بمنفلوط ، دافعين بإسم معتز حسن ابو المعالي حامد ابو النصر حفيد محمد حامد ابو النصر المرشد العم السابق لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية وأحد رموزها طوال مايقارب نصف قرن.


نحن الآن أمام غضب يتزايد في نفوس الناس يزيد من أثره أنهم يسعون إلى احتلال مكانة ومقعد رجل وطني ترك بصمات لاتنسى وتاريخ مشرف في خدمة الوطن ورفعة شأنه وفي خدمة الطرق الصوفية ، والذي ترك رحيله مؤخرا قبل عدة شهور حزنا كبيرا في قلوب محبيه ، وهو الكاتب الصحفي الكبير أحمد طه الفرغلي الذي نعاه الشيخ ياسين التهامي بقوله :

:”لقد كان الفقيد – رحمه الله – صديقا صدوقا.. وكان عالما جليلا ومحبا صادقا لسيدنا رسول الله – صلى الله عليه وآله وسلم – ولآل بيته والأولياء والصالحين، وكما كان الفقيد – رحمه الله – كاتبا كبيرا وسياسيا محنكا وإداريا قديرا وفارسا نبيلا في ميادين الصحافة ومن رجالتها المخلصين..أفنى عمره في الإخلاص لعمله ومهنته , وأمضى حياته في خدمة أبناء الطرق الصوفية وقضاء حاجاتهم “.

لنا أن نتخيل أن هذا الميراث من الحب والعمل من أجل الوطن الذي تركه الفرغلي رحمه الله ، سيتحول إلى مرتع لرموز الفتنة والفساد في المجتمع .

ينتظر الكثيرون من أبناء الطرق الصوفية ومن أهالي منفلوط التحرك السريع من الجهات المعنية لتدارك الأمر ..
منفلوط على سطح صفيح ساخن من الغضب ولسان حال أهلها يردد : لانريد حفيد المرشد الذي يحظى بدعم الإخوان المسلمين في أبوتيج .. ولانريد لمؤامرتهم أن تكتمل فيغير حفيد المرشد جلده ليتحول إلى صوفي ليبدأ تنفيذ مؤامرة لا أحد يعلم مدى تأثيرها السلبي على المجتمع والناس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى