رياضة

“حجاج” يبدأ المرحلة الثانية للتأهيل من إصابة الصليبي

بدأ أحمد حجاج، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأقصر مرحلة التأهيل الثانية، بعد إصابته بالرباط الصليبي، خلال مباراة فريقه أمام أبو الريش، بشهر مارس الماضي، ضمن منافسات المجموعة الأولى “أسوان” بدوري القسم الثالث.

اصيب “حجاج” خلال مباراة فريقه قبل نهاية دوري القسم الثالث بأسابيع، وبشهر يونيو أجرى اللاعب جراحة الرباط الصليبي، في الأول من يونيو، بينما بدأ من يوم 19 من نفس الشهر أولى مراحل التأهيل.

وقال طارق نور، أخصائي تأهيل وإصابات ملاعب، “بدأ حجاج المرحلة الأولى من تأهيل العلاج الطبيعي، وتم الإنتهاء منه بنجاح، وبدأ اللاعب في مرحلة التأهيل الثانية”.

وأضاف “نور”، مرحلة التأهيل الثانية هي الأهم في مرحلة تأهيل اللاعب والتي تشمل تأهيل اللاعب بأجهزة الجيم، ونزول حمام السباحة وأيضا المشي داخل الحمام”.

أما عن مدة المرحلة الثانية فقال “طارق” “مدة إنتهاء “حجاج” من المرحلة الثانية وبدء نزول الملعب متوقفة على مدى إستجابة اللاعب للعلاج والتأهيل.

ويذكر أن “حجاج” صاحب الـ22 عاما، من ناشئين فريق أسوان، ثم إنتقل اللاعب لفريق بترول أسيوط وكان ضمن قائمة الفريق الصاعدة لدوري القسم الثاني قبل موسمين، وعقب الصعود إنضم اللاعب لفريق الأقصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى