رياضة

بعد هزيمته أمام توتنهام.. أرسنال على بعد 7 نقاط من الهبوط

فاز فريق توتنهام على نظيره أرسنال بهدفين مقابل لا شي في المباراة التي جمعت بينهما اليلة في ديربي لندن، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذة النتيجة، يرتفع رصيد توتنهام إلى 24 نقطة ويتجمد رصيد أرسنال عند 13نقطة ويهبط إلي المركز الخامس عشر.

وكانت نتائج فريق أرسنال سيئة منذ بداية هذا الموسم، إذ ههبط للمركز الخامس عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبات على بعد 7 نقاط من أقرب فريق بمراكز الهبوط بيرنلي برصيد (6)، وويست بروميتش برصيد (6)، وشيفيلد يونايتد (نقطة واحدة).

نتائج مباريات فريق أرسنال

فاز فريق أرسنال في 4 مبارايات، إذ لعب أمام مانشستر يونايتد وفاز عليه بهدف مقابل لا شئ، كما فاز أمام فريق شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف، كما تقدم على فريق وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف، وفاز على فولهام بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وخسر فريق أرسنال 6 مبارايات في هذا الموسم، إذ تقدم فريق توتنهام عليه بهدفين مقابل لا شي، كما خسر أمام وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، وخسر أمام أستون فيلا بثلاثة أهداف دون رد، وانهزم أمام فريق ليستر سيتي أيضاً بهدف دون رد، كما فاز فريق ليفربول عليه بثلاث أهداف مقابل هدف.

وتعادل أرسنال في مباراة واحدة أمام ليدز يونايتد 0/0. وسجل فريق أرسنال 10 أهداف، كما استقبل 14 هدف في شباكه.

ويلعب فريق أرسنال المباراة المقبلة أمام بيرنلي يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء، على ملعب استاد الإمارات. وتهدد هذه النتائج السيئة مستقبل مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق الإنجليزي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى