تقارير و تحقيقات

اعترافات “سفاحي الدقهلية”: قتلنا 3 في يومين وقسمنا الأدوار بينا

نورا سعد وسامح الألفي

أدلى”سفاحي التوك توك” في الدقهلية باعترافات جديدة أمام النيابة العامة بميت غمر، اليوم الإثنين، بتكوين تشكيل عصابي لسرقة التكاتك وقتل قائديها بعد قيام 3 منهم بخنق 3 أشخاص بنطاق مركزي أجا وميت غمر بمحافظة الدقهلية.

وكانت قد تمكنت العصابة من تنفيذ 3 جرائم قتل خلال يومين، وتمكنت مباحث الدقهلية من إلقاء القبض عليهم قبل تنفيذ جريمة قتل رابع ضحاياهم ونفذوا قتل كل من: “سمير إيهاب” 18 سنة، ومقيم بكفر الهجرسي بميت غمر، و”أحمد مصطفى، 17 سنة، كهربائي سيارات، مقيم بناحية دماص”، و”مصطفى محمد، 15 سنة، من قرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر سائق توك توك”.

واعترف المتهمون” محمد أ. م. م، 22 سنة، ومقيم قرية بهيدة ميت غمر”، و “عبدالجواد م. ع. م ، 20 سنة، ومقيم قرية بهيدة”، و”أحمد ض. ا. ع ، 20 سنة، ومقيم عين شمس، القاهرة “بتحديد دور كلا منهم بداية من الإيقاع بالضحية إلى اختيار خط السير، ومن يبدأ بالخنق والتخلص من الضحية، ثم طريقة التخلص من المسروقات بالبيع.

وتابع المتهمون أنهم نفذوا أول جرائهمم يوم 29 نوفمبر 2020 ، فاستدرجوا سائق توك توك، وخنقوه، وحتى يتأكدوا من موته ضربوه على رأسه بحديدة ثم ألقوه في ترعة، واستولوا على التوك توك، وعادوا في نفس اليوم لاستدراج ثاني ضحاياهم وتخلصوا منه بنفس الطريقة واستولوا على التوك توك.
وأكد المتهمون في التحقيقات، أنهم في يوم 30 نوفمبر، أخذوا متحصلات الجريمتين على سيارة، وتوجهوا بهم إلى القاهرة، وباعوهم هناك مقابل 5 آلاف جنيه لكل توك توك.

وترجع أحداث الجريمة إلى ورود إخطار إلى اللواء رأفت عبد الباعث ، مدير أمن الدقهلية ، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر، بعثور مواطن على جثة شاب، في ترعة بين قريتي “صهرجت الصغرى” و”بهيدة”، وتبين أنه المجني عليه الأول “سمير إيهاب” 18 سنة، وبعد القبض علي المتهمين، وبإرشادهم جرى العثور على جثتي المجنى عليهما الأخرين والمركبتين المستولى عليهما.

وتمكنت مباحث الدقهلية بالتنسيق مع مديريتي أمن القاهرة والجيزة من ضبط باقي المتهمين الثلاثة والذين اعترفوا أن مهمتهم تصريف المسروقات ولكنهم علموا بقيام المتهمين الثلاثة بقتل سائق التوك توك قبل سرقته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى