رياضة

صالح جمعة: الزمالك فريق كبير.. وأخطط للعودة إلى الأهلي هذا الموسم

تحدث صالح جمعة، لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي والأهلي السابق، خلال مؤتمر صحفي عقده نادي سيراميكا كليوباترا لتقديم صفقاته الجديدة، عن انضمامه لفريقه الجديد، خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد فسخ عقده مع القلعة الحمراء.

ويرصد “اليوم”، أبرز تصريحات صالح جمعة في مؤتمر تقديم صفقات نادي سيراميكا كليوباترا.

سر التوقيع لسيراميكا

تحدث جمعة عن رحيله عن الأهلي، قائلاً: “عندما رحلت من الأهلي كنت أبحث عن ناد يكون مجلس إدارته مثل مجلس إدارة الأهلي، وهذا ما وجدته في سيراميكا، والمدرب هيثم شعبان لست غريبًا عليه، هو من صعد معنا في إنبي إلى الدوري الممتاز، وكنت أفضل أن أكون مع مدرب يعطيني الثقة”.

وأضاف جمعة: “طلبت من وكيل أعمالي أن أكون مع مدرب أحبه، مثل هيثم شعبان أو إيهاب جلال”، مبينًا أن مفاوضات سيراميكا لم تأخذ أكثر من 10 دقائق.

الرقم الجديد

وعن رقمه الجديد مع الفريق، قال: “رقمي مع الفريق سيكون 15، لأن لم يكن هناك أرقام متاحة سواه”.

العودة إلى الأهلي

صالح جمعة، نوه إلى أنه يريد اللعب بشكل أساسي في فريق ذات طموح من أجل العودة مرة أخرى إلى صفوف القلعة الحمراء، قائلًا: “في كرة القدم يجب أن تلعب حتى تعود لمستواك واعتبر علاقتي بالنادي الأهلي لم تنتهي، فهي علاقة أبدية، وارد أن أعود إلى بيتي النادي الأهلي هذا الموسم، وهذا في تفكيري”.

الانتقال إلى الزمالك

وعن انتقاله للزمالك، قال صالح، إن “الزمالك نادي كبير وجماهير كبيرة جدًا، لكنه كان يفضل الاستقرار، وخرج من نادي كبير ولم يجد أفضل من نادي سيراميكا”، قائلًا: “لدي طموح وتحد كبير مع نفسي هذا الموسم أن أحقق شيئًا جيدًا”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى