غير مصنف

الأجهزة الأمنية تكشف لغز اختفاء طالبة عن منزلها بأسيوط

عبده جمال 

في واقعة أثارت ضجة في الشارع الأسيوطي وأثارت الرأي العام، تمكن فريق مباحث قسم شرطة ثان أسيوط بمديرية أمن أسيوط من كشف غموض واقعة اختفاء طالبة جامعية عن منزل أهليتها.

و كشفت تحريات فريق مباحث قسم ثان بأسيوط أن الفتاة لم يتم اختفاءها قسرا، بل ذهبت بكامل إرادتها إلى أحد الشباب من محافظة الفيوم لرغبتها في الزواج منه وذلك بعد تعرضها للضرب من قبل والديها بسبب علاقتها به.

وعلى الفور تلقى اللواء أسعد الذكير، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط يفيد وصول بلاغ من مالك محل ملابس، بتغيب نجلة شقيقته، وهي طالبة جامعية عن مسكن أهليتها عقب توجهها للجامعة.

وتوصلت تحريات مباحث القسم إلى ارتباط المتغيبة بأحد الأشخاص، وتبين أنه عامل مقيم بمحافظة الفيوم، وباستهدافه تم العثور على المتغيبة برفقته، وبسؤالها أقرت بأنها تركت منزل أهليتها برغبتها، لسوء معاملتهم لها، وأنها ترغب فى الزواج من هذا الشاب وعدم العودة مرة أخرى إلى منزلها.

وفى السياق ذاته، نشرت إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، منشورا حول تغيب الفتاة عن منزلها بمحافظة أسيوط، وناشد شقيقها من يعثر عليها الاتصال بأرقام هواتف محددة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد اثنين من القائمين على إدارة الصفحة المشار إليها، وتبين تواجدهما خارج البلاد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما، لقيامهما بالترويج لأخبار مغلوطة من شأنها تكدير الأمن، وجرى تحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى