حوادث

طلب رقم هاتفها وحاول ترويعها.. كواليس قفز فتاة من “توك توك” في الجيزة

 

 

 

 

ضبطت الأجهزة الأمنية بالجيزة، سائق “توك توك”، عرَّض حياة فتاة للخطر، بالسير بسرعة عالية؛ لمنعها من النزول، بعدما رفضت إعطائه رقم هاتفها، ما دفعها للقفز في أثناء سيره ما تسبب إصابتها.

 

كانت رصدت أجهزة وزارة الداخلية، تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تظهر فيه إحدى الفتيات حال قفزها من مركبة “توك توك” في أثناء سيره بأحد الشوارع بمدينة العياط بالجيزة.

 

وأسفرت جهود أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، عن تحديد هوية الفتاة (مقيمة بدائرة مركز شرطة العياط) وتبين إصابتها بجروح وكدمات.

 

وبسؤالها عما ورد بمقطع الفيديو، أقرت باستقلالها مركبة “توك توك” لتوصيلها إلى منزلها، وفي أثناء سيرهما قام قائدها بمضايقتها وطلب منها رقم هاتفها المحمول ولدى رفضها استمر في السير بسرعة عالية أثارت فزعها، فقفزت من مركبة الـ”توك توك” حفاظاً على نفسها، ما نتج عن ذلك حدوث إصابتها، وأضافت بأنها لم تتقدم بأية بلاغات عن تلك الواقعة.

 

وبجمع المعلومات تمكنت أجهزة البحث من تحديد هوية قائد الـ”توك توك” (مقيم بدائرة المركز، له معلومات جنائية)، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى