غير مصنف

رئيس الأكاديمية العربية للعلوم يلتقي وفد نقابة الصحفيين بالإسكندرية لبحث أوجه التعاون

استقبل الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اليوم الثلاثاء ، وفداً من نقابة الصحفيين بالإسكندرية يترأسه الكاتب الصحفي فكرى عبد السلام وذلك لبحث سبل التعاون بين الأكاديمية العربية و نقابة الصحفيين بالإسكندرية.

رحب رئيس الأكاديمية بالوفد الذى ضم عمرو حافظ وكيل النقابة، سيد سعيد سكرتير النقابة بسمة الشحات عضو المجلس ومراقب عام النشاط بالنقابة الفرعية ، وهنأهم بمناسبة اختيارهم لمجلس النقابة .
وأكد رئيس الأكاديمية على أهمية دور الصحافة و الإعلام في ظل التطورات والتحديات في الوقت الراهن ودوره في ترسيخ القيم والثوابت المجتمعية.

وخلال اللقاء تم بحث سبل التعاون بين نقابة الصحفيين بالإسكندرية والأكاديمية العربية، ومن جانبه عبر الكاتب الصحفي فكرى عبد السلام والوفد المرافق له، عن شكرهم لرئيس الأكاديمية على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، معرباً عن تطلعه لتعاون كامل مع ذلك الصرح العلمي العربي المتميز علي أرض مصر .

وأشاد”عبد السلام” بما تمتلكه الأكاديمية من إمكانيات علمية ومعملية وبنية تحتية علي اعلي مستوى مما جعلها في مصاف كبريات الجامعات في مصر والمنطقة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى