رياضة

ميلان يسقط بفخ التعادل والإنتر يزحف نحو صدارة الدوري الإيطالي

 

انتهت منافسات اليوم الثاني من الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي والتي شهدت سقوط ميلان الإيطالي بفخ التعادل بهدفين لمثلهما أمام جنوي، بلقاء جمع بين الفريقين على ملعب ماراتسي.

سجل أهداف اللقاء كالابريا، بالدقيقة 52 للميلان، ثم عزز بيبير كالولو النتيجة وأضاف الثاني بالدقيقة 88، بينما سجل هدفي جنوى ديسترو هدفين بالدقائق 48 والدقيقة 60.

وبهذه النتيجة وصل رصيد الميلان للنقطة 28 ورغم التعادل مازال متصدرا ترتيب الدوري، أما جنوى فوصل رصيده للنقطة 7 محتلا بها المركز الثامن عشر.

بينما يزحف إنتر ميلان نحو صدارة الدوري بعد فوزه على نابولي بهدف نظيف، بلقاء أقيم على ملعب سان سيرو،  وجاء هدف الإنتر من علامة الجزاء سجلها روميلو لوكاكو بالدقيقة 73، في لقاء شهد طرد لاعب نابولي إنسيني لاعتراضه على قرارات الحكم.

وبهذا الفوز وصل رصيد الإنتر للنقطة 27 بفارق نقطة وحيدة عن الميلان المتصدر، أما نابولي فتجمد رصيده عند النقطة 23 محتلا بها المركز الخامس.

وضمن باقي مباريات اليوم تعادل  فيرونتينا مع ساسولو بهدف لكل فريق، وأيضا تعادل سيزيا مع بولونيا بهدفين لكل فريق، وسلبيا تعادل بارما وكالياري، وأخيرا سامبدوريا على هيلاس فيرونيا بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى