غير مصنف

أبرزهم إجراءات كورونا.. محافظ الدقهلية يناقش ملفات هامة مع القادة

سامح الألفي

شدد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأثنين خلال اجتماعه برؤساء الأحياء والمراكز والقرى على موضوع النظافة والتعامل مع القمامة واكد على ضرورة العمل بفكر خارج الصندوق فى قطاع النظافة. ليتواكب مردود الخدمة المقدمة للمواطنين.

واشار مختار إلى ماتم إنجازه في هذا المجال من انشاء مصانع القمامةالجديدة فى سندوب والمنزلة واجراءات انشاء مصنعين جديدين هذا اضافة الى دعم المنظومة بتوفير 84 معدة شملت سيارات ولوادر بتكلفة 91 مليون جنيه،وكذلك توفير صناديق للقمامة بمساهمات المجتمع المدنى وطالب المحافظ رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء بتطبيق استراتيجيات جديدة بالوحدات المحلية للإستغناء نهائيا عن مقاولى توريد عمال النظافة ودراسة تنفيذ منظومة تستهدف تقديم خدمة متميزة للمواطنين.

وعلى جانب اخر شدد مختار على ضرورة استخدام الضبطية القضائية الممنوحة للسادة رؤساء المراكز والمدن والاحياء ونوابهم لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية فى نطاقها وعدم استغلالها سلبيا بتصرفات تضايق المواطنين وان يكون تطبيقها ضد المخالفين بالفعل.

كما تناول محافظ الدقهلية موضوع التصالح مؤكدا على ضرورة الإنتهاء سريعا من النسب المتبقية من حالات التصالح خاصة بعد مد فترة العمل وتلقى الطلبات من المواطنين حتى نهاية مارس القادم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى