فن ومنوعات

صور.. حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي

أسدل مهرجان الجونة السينمائي، مساء الخميس، الستار على دورته السادسة التي أقيمت هذا العام بمدينة الجونة بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وحضر عدد كبير من نجوم الفن لحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بينهم صبا مبارك والمخرج عمرو سلامة والفنانة أسماء جلال وجيهان الشماشرجي ومحمود حجازي .

ونقلت قناة “القاهرة والناس” على الهواء مباشرة، فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الذي قدمته الإعلامية ناردين فرج.

كما شهد حفل الختام حضور النجم العالمي تيريس جيبسون، وكان مفاجأة الحفل.

وتضمن برنامج الدورة السادسة من مهرجان الجونة ما يقرب من 90 فيلم متنوع في مسابقاته الرسمية والقسم خارج المسابقة، كذلك أفلام قسم “نافذة على فلسطين” والذي أطلقه المهرجان في دورته الاستثنائية دعما للسينما الفلسطينية وتضامنا مع القضية والشعب الفلسطيني.

الدورة السادسة من المهرجان انطلقت يوم ١٤ ديسمبر دون أي مظاهر احتفالية، تعبيرا عن تضامن إدارة مهرجان الجونة السينمائي مع الشعب الفلسطيني، كما تم إضافة برنامج مُهدى إلى السينما الفلسطينية، وتضمنت عرض مجموعة أفلام عن فلسطين بالتعاون مع مؤسسة الفيلم الفلسطيني، وذلك لإلقاء الضوء على الموقف الحالي والأوضاع غير الإنسانية في غزة، كما تم تنظيم عشاء لجمع التبرعات للمساعدات الإنسانية في غزة بالتنسيق مع جمعية الهلال الأحمر المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى