أخبار

طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية عن امتحان العربي: في مستوى الطالب المتوسط

اختلفت اراء طلاب وطالبات الثانوية العامة بالإسكندرية حول امتحان اللغة العربية اليوم حيث قال بعضهم ان الامتحان في مستوى الطالب المتوسط بالرغم من وجود بعض النقاط التي لم يتمكن من حلها عدد من الطلاب، وقد ظهرت السعادة على وجوة عدد من الطلاب وساد الحزن على وجوه الباقيين.

ويذكر انه قد تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، صباح اليوم، بدء امتحانات الثانوية العامة للمواد المضافة للمجموع للعام الدراسي 2022/ 2023، وذلك بعدد من مدارس الإسكندرية للاطمئنان على سير الامتحانات والتأكد من اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية التي أقرتها وزارة التربية والتعليم ووزارة الصحة والسكان وعدم وجود أي عقبات تواجه سير الامتحانات.

وخلال الجولة؛ أكد الشريف أن المحافظة بكل أجهزتها التنفيذية والجهات المعنية حريصة علي اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية لتوفير بيئة مناسبة لأداء الامتحانات.

من جانبها، أوضحت نادية فتحي وكيل مديرية التربية والتعليم أن عدد المتقدمين للامتحان بلغ 57332 طالبًـا منهم 23056 للشعبة الأدبية، و21444 للشعبة العلمية، و9845 للرياضيات، و2234 دولي يؤدون امتحاناتهم أمام 148 لجنة بالإدارات التعليمية التسع. ومن المقرر أن تنتهي في 15 / 7 / 2023. وأضافت أنه تم تجهيز 32 استراحة بجميع الإدارات وتوفير كافة مستلزمات الإقامة لرؤساء اللجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى