غير مصنف

محكمة جنح الشرقية تمد أجل الحكم على طبيب الفعل الفاضح بميكروباص

أصدرت محكمة جُنح الزقازيق، بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس بجلستها المسائية معاقبة طبيب، قرارًا بمد أجل النطق بالحكم على الطبيب المتهم بالتحرش بفتاة والاستمناء داخل وسيلة نقل عام ميكروباص بمدينة الزقازيق لجلسة الخميس 25 فبراير المقبل.

وكانت المحكمة، سبق وأجلت محاكمة المتهم للاستعلام عن التقرير الطبى الذي قدمه الطبيب المتهم، المنسوب صدوره لمستشفى خاص، والذي يزعم فيه أنه يُعاني من الاستمناء لا دون إرادته، قبل صدور قرار بتأجيل جديد لأسباب إدارية، تبعه إخلاء سبيل المتهم يوم الخميس 24 ديسمبر الماضي، وتأجيل جديد لجلسة اليوم للنُطق بالحكم، ومد أجل النطق بالحكم.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطاراً يفيد بورود بلاغ إلى قسم ثاني الزقازيق، بقيام طالبة تبلغ من العمر 19 عاماً، بمعاونة سائق وعدد من المارة، بالتحفظ على الطبيب في أحد الشوارع العامة، لاتهامه بارتكاب فعل غير فاضح داخل الميكروباص.

وانتقلت قوة من الشرطة إلى مكان الواقعة، واصطحبت الطبيب إلى مقر القسم، حيث اتهمته الفتاة بأنه ارتكب عملاً غير أخلاقي، أثناء استقلاله الميكروباص، ووقوفه ناحية المقعد الذى تجلس عليه.

وأضافت الطالبة، أنها نهرت المتهم، ولكنه لم يستجب، ما دفعها إلى رفع صوتها وأثارت انتباه باقي الركاب والسائق، ودارت مشادة كلامية، وعندما حاول الطبيب المتهم مغادرة الميكروباص، لحقت به الفتاة، وتجمع عدد من المارة، الذين قاموا بالتحفظ عليه لحين حضور الشرطة، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وبإخطار النيابة العامة تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى