غير مصنف

الزمالك يطمح لاستعادة صدارة الدوري أمام أُسوان «العنيد»

في تمام الخامسة من مساء اليوم، السبت، على ملعب بتروسبورت، يواجه الزمالك مضيفه أُسوان، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

يطمح الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي، جايمي باتشيكو، لاستعادة صدارة الدوري الممتاز مرة أخرى بعد فقدانها أول أمس، لحساب غريمه التقليدي الأهلي؛ الذي فاز على المقاولون العرب 3- 2، وتصدر جدول المسابقة.

يسعى باتشيكو، إلى الفوز بالمباراة؛ من أجل استمرار سلسلة الانتصارات في عام 2021، بالإضافة إلى سعيه لتصدر جدول المسابقة مبكرًا قبل بداية مباريات المعترك الإفريقي.

لعب الزمالك، حتى الآن، 7 مباريات، فاز في 6 مباريات، تعادل في مباراة، ولم يخسر، سجل 12 هدفًا، وعليه هدفين، في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة.

على الجانب الآخر، يأمل أُسوان بقيادة مدربه الجديد، علاء عبد العال، في خطف الفوز أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل؛ من أجل المحافظة على وضع الفريق في الترتيب؛ حيث أنه في حال الخسارة سيتقهقر الفريق للمراكز المتأخرة؛ التي تعاني من الهبوط.

لعب أُسوان حتى الآن، 7 مباريات، فاز في مباراتين، تعادل في مباراة، وخسر في 4 مباريات، سجل 4 أهداف، وعليه 9 أهداف، في المركز ال12 برصيد 12 نقطة.   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى