أخبار

وزير الداخلية الأسبق: فترة تولي مرسي الرئاسة تم ضبط صواريخ مضادة للطيران قادمة من ليبيا إلى سيناء

قال اللواء محمد ابراهيم، وزير الداخلية الأسب:، لقد توليت وزارة الداخلية في فترة تعد من أصعب الفترات التى مرت بها مصر، ولم أتردد لحظة في قبول تولي الوزارة من قبل كمال الجنزوري، وتصديت بقوة لمحاولة الإخوان لإعادة هيكلة وزارة الداخلية وكان مكتب الإرشاد هو من اقترح إعادة هيكلة الوزارة، واعترضت على اطلاق بعض ضباط الداخلية اللحية حفاظا على الكيان الأمنى فى مصر.

وأضاف محمد إبراهيم فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية “عزة مصطفى” مقدمة برنامج” صالة التحرير “عبر فضائية “صدى البلد” أن مرسى طلب منى إيقاف ضباط قسم مدينة نصر رغم الاعتداء عليهم من قبل الاخوان ورفضت  هذا وتواصلت مع الدكتور كمال الجنزوري، رئيس الوزراء وعرضت استقالتى اعتراضا على طلب مرسى.

و تمثلت مخططات الإخوان فى السيطرة على الوزارة من خلال تكاتفهم فى مجلس الشعب وتفتيت الامن المركزى وادخال كل رجالهم لتولي مناصب بوزارة الداخلية وسعيهم لتفريغ وزارة الداخلية وهيكلتها .

وتابع محمد إبراهيم، انه اتبع وسائل التدرج في مواجهة اقتحام الوزارة وفقا للقانون وتحت رقابة النيابة العامة، قائلاً: وقت أن توليت الوزارة أعلنت أن اقتحام الإخوان للوزارة على جثتى، وقد استمرت محاولة الإخوان اقتحام وزارة الداخلية 3 أيام.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى