غير مصنف

نائب محافظ القليوبية تتفقد عددا من المشروعات في بنها

أجرت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، جولة تفقدية للمشروعات الجارية والمتعثرة لدفع الأعمال بها، وسرعة تسليمها في المواعيد المحددة، وإزالة كافة المعوقات، بمدينة بنها.

وبدأت ريان، الجولة بتفقد توسعات مدرسة الشيماء الثانوية بنات، المقامة على مساحه 250 متر بعدد 5 أدوار ومكونة من 9 فصول بتكلفة 4.5 مليون جنيه، ووصلت نسبه تنفيذ الأعمال إلى 60% وسيتم الانتهاء منها في خلال شهرين.

ثم تفقدت نائب المحافظ، مستشفي حميات بنها، للاطمئنان علي المرضى والفريق الطبي والتأكد من توافر المستلزمات الطبية والأدوية، كما تم التنبيه على أهميه اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، كما تفقدت أعمال تطوير المرحلة الأولي بالمستشفي وهي قسم الرجال 1،2، وقسم السيدات 1،2، والعنايات المركز ، حيث تم الانتهاء من أعمال البنية التحتية لهم وجارى تشطيب الأعمال وسيتم الانتهاء من المرحلة الأولى خلال شهر، كما يجري توصيل وصلات الأكسجين بالمستشفي.

وتوجهت ريان، لتفقد رصف وتغطيه طريق علما بطحله حتى خط 13 بطولى 700 متر وبعرض 6 متر، وذلك ضمن أعمال الخطة الاستثمارية، كما استمعت لشكاوى المزارعين بسبب المياه ورى الأرض، وعلى الفور تم التواصل مع مدير مديرية الطرق والشركة المنفذة للطريق لسرعه توريد الأعمال والبدء في التوصيل .

واستكملت ريان، جولتها وتفقدت محطة معالجة بنها، وهى توسعات مرحلة ثانيه معالجة ثنائية بالحمأة النشطة باستخدام التهوية، والتوسعات عبارة عن 2حوض ترسيب ابتدائي، و4 ترسيب نهائي، و4 أحواض تهويه، و2 حوض سيكنار، و2 حوض راسب رملى، و4 مصفي ناعم وخشن، و2 حوض تلامس.

واختتمت نائب محافظ القليوبية، جولتها بتفقد توسعات محطة معالجة صرف صحى كفر مويس المقامة على مساحة 4 أفدنة و200 متر، بطاقة 4500 م3/يوم وبتكلفة 56 مليون جنية، حيث وصلت نسبه تنفيذ الأعمال المدنية بها إلى 85% ونسبه الأعمال الميكانيكية إلى 70 % وسيتم الانتهاء من توسعات المحطة في 30 يونيو القادم .

جدير بالذكر أن التوسعات عبارة عن حوض تهويه على 4 أقسام، ومدخل ومصافي، و2 حوض ترسيب، و6 أحواض تجفيف، و2 حوض تركيز حمأة، ومبنى إداري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى