فن ومنوعات

إيناس الدغيدي وأصالة تنعيان خبير التجميل محمد الصغير 

نعت المخرجة إيناس الدغيدي، خبير التجميل محمد الصغير، الذي وافته المنية صباح اليوم بعد إصابته بفيروس كورونا «كوفيد ـ19».

ونشرت إيناس الدغيدي فيديو له عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت على الفيديو: «وداعاً للصديق محمد الصغير لن نعوضك صديقاً واخاً ولن نعوض شهامتك وكرمك وجدعنتك».

وتابعت: «لن انساك ابدا ليس من اضاف لجمالنا جمالاً بل لوجودك معي في اول واجمل فيلم لي وانت تضيف لمساتك علي الجميله نجلاء فتحي في فيلم عفواً ايها القانون انت زمننا الجميل الله يرحمك».

وفي نفس السياق، نعت الفنانة أصالة، خبير التجميل محمد الصغير، الذي وافته المنية صباح اليوم بعد إصابته بفيروس كورونا «كوفيد ـ19».

وقالت أصالة في منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «ماأعظم الرّجال الّذين احترموا مهنتهمّ حتّى ارتقوا بها وأصبحوا قادة في مجالهم يحترمهمّ ويجلّهم كلً منّ حولهم ومنّ سمع عنّهم .. محمّد الصّغير واحد منّهمّ وأوّلهمّ .. رحل اليوم لجوار ربّه ليلتقي بأحبّتنا الًذين سبقوه».

وتابعت: «أدعوا له بالرّحمة والمغفره وصلّوا منّ أجّله صلاة الغائب .. قلبي يؤلمني فقد فقدت خلال أيّام رجلين كان لهما فضلٌ عليّ كبير .. رحمك الله ياأطّيب قلب وأنقى روح .. #محمد_الصغير أعان الله عائلتك فقد كنت أباً حقيقيّاً وغيابك مؤلمّ وصادم ..أدعوا لهمّ بالصّبر ولروحه الرحمه».

يذكر أن خبير التجميل الراحل كان قد أصيب بفيروس كورونا المستجد، والذى كان يخضع للعلاج منه على مدار شهر يناير الجارى، إلا أن حالته تدهورت خلال الأيام الأخيرة، الأمر الذى دفع ابنته الإعلامية مها الصغير، لتكثيف الدعاء ونشر تدوينات متتالية في الأسبوع الأخير قبل وفاته، عن تفاصيل من حياته.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Assala (@assala_official)

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى