رياضة

محافظ الإسماعيلية للاعبين: المواقف الصعبة للرجال

قام شريف بشارة محافظ الإسماعيلية بحضور تدريبات النادي الإسماعيلي صباح اليوم، من أجل تحفيز لاعبي الدراويش على استعادة مكانة الفريق في مسابقة الدوري العام، وقال بشارة في تصريحات لبرنامج “بى أون تايم:” جئنا اليوم بهدف الوقوف بجانب اللاعبين والإسماعيلي تاريخ كروي في مصر والتاريخ لا يمكن أن ينسى، والإسماعيلي فريق مصر تحب تتفرج على أدائه، ولذلك عرف ببرازيل مصر، والفريق في المباريات الأخيرة بدأ يستعيد عروضه القوية، وجئنا اليوم لتحفيز اللاعبين على بذل مزيد من الجهد”.

وأضاف بشارة: على مر العصور الإسماعيلي زاخر باللاعبين المميزين، الفريق اليوم في موقف صعب ولكن المواقف الصعبة للرجال والإسماعيلي طول عمره متميز.

وقال علي أبو جريشة نجم الإسماعيلي السابق: تواجدنا اليوم لرفع الروح المعنوية للاعبين، وجماهير الإسماعيلي قلقة لأن وضع النادي ليس الوضع الأنسب، والإسماعيلي دائماً ينافس الكبار على القمة، اللاعبين عليهم مسئولية ولا نريد أن نضع ضغوطاً عليهم أكثر، وهم من سينتشل النادي من هذا الترتيب الصعب، وأطالب الجماهير فقط بألا تسارع في انتقاد اللاعبين وتمنحهم الفرصة.

واستأنف فريق الكرة الأول بالإسماعيلى تدريباته، ضمن برنامج الاعداد لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها غداً الخميس في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز.
وكان لاعبو الفريق قد حصلوا على راحة سلبية الثلاثاء الماضي، و بدأ المران بالجري الخفيف حول الملعب، قبل أن يشمل على تدريبات بدنية، سعيا للارتقاء بالمعدلات البدنية للاعبي الفريق ، و شهد المران انتظام ثلاثي الفريق محمد عادل ومحمد صادق وأرى بابل بالتدريبات الجماعية.
وشهد الاسماعيلى خلال الساعات الماضية إعتذار محمد الشامي لاعب الفريق عما بدر منه من تصريحات لأحد البرامج الرياضية مؤخرا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى