غير مصنف

الدواليبى ينفى إصابة الشيخ كرم زهدى بفيروس كورونا

نفي الشيخ فؤاد الدواليبي، القيادي بالجماعة الإسلامية، وزوج شقيقة الشيخ كرم زهدي رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية، إصابة الشيخ كرم زهدي بفيروس كورونا والذى توفى اليوم بمحافظة الاسكندرية مؤكداً أنه كان مشتبة فقط في إصابته بالفيروس، وخرجت نتيجة المسحة التي اتخذت من الشيخ كرم زهدي سلبية، لا إيجابية.

وأوضح الدواليبي، في تصريحاته الخاصة ، أن الفترة الأخيرة في حياته كان قليل الحركة تماما، إلا أنه كان يتمتم بشفتاه القرآن الكريم «في عز تعبه»، على حد تعبيره.

واستكمل فؤاد الدواليبي تصريحاته قائلا : 46 عاما هي الفتره التي قضيتها مع الشيخ كرم زهدي وكانت علاقتنا قوية للغاية وأصبحت أقوى وأقوى بعد أن تزوجت شقيقته، طيله تلك الفترة لم اي منه أي مكروه، كان يتمنى أن يطيل الله في أجله، حتى يستطيع أن ينشر فكرة أكثر وأكثر وهي البعد كل البعد عن العنف في منهج الجماعة الإسلامية.

ونعى الشيخ فؤاد الدواليبي، صديق حياته الشيخ كرم زهدي رئيس مجلس شورى الجماعة الإسلامية على صفحته الرسمية مدونًا : انا لله وانا اليه راجعون.. لقد سجمت من دمع عيني عبرات.. وحق لعيني أن تفيض على كرم.. وعلى مثل اخي وحبيبي وصديقي الشيخ كرم زهدي
ويشار الى انه سيتم صلاة الجنازة على الشيخ كرم زهدى عقب صلاة لعشاء من مسجد صلاح الدين ثم يتوجه موكب الجنازة الى مثواه الاخير بمقابر العائلة بمنطقة زاوية سلطان وفق تصريحات الشيخ مكرم زهدى شقيق الشيخ كوم زهدى او انه سيتم صلاة الجنازة عليه بمسجد الفحام القريب من مقبرة ال زهدى شرق النيل

لافته توضح جنازة كرم زهدى بالمنيا
لافته توضح جنازة كرم زهدى بالمنيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى