محافظات

مدير المكتب الإقليمي لليونسكو تزور الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

في خطوة هامة تعزز التعاون الدولي في مجال التعليم الجامعي، قامت الدكتورة / نوريا سانز مدير مكتب اليونسكو الاقليمي للعلوم فى الدول العربية بزيارة الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بهدف توطيد التعاون ودعم التعليم الجامعي والبحث العلمي ودور المرأة فى العلم

واستقبل الأستاذ الدكتور/ إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية مدير مكتب اليونسكو الاقليمي في مكتبه بمقر الأكاديمية الرئيسي بأبي قير في حضور الأستاذ الدكتور الدكتور/ اميرة مصطفي سنبل عميد كلية الصيدلة بالمقر الرئيسي.

وعقب الاجتماع مع رئيس الأكاديمية ، اتجهت مدير مكتب اليونسكو الاقليمي للعلوم فى الدول العربية إلى مبنى كلية الصيدلة، حيث تعتبر الكلية واحدة من الكليات المميزة في في مجال الصيدلة .

وخلال زيارتها لكلية الصيدلة، قامت بجولة في الأقسام الأكاديمية والمختبرات البحثية المتقدمة و الوسائل التعليمية والتدريبية واجهزة المحاكاة ، كما التقت بأعضاء هيئة التدريس وفريق العمل والطلاب واستمعت إلى تجاربهم.

و عقدت الدكتورة/ نوريا سانز جلسة عمل مع عميد الكلية وفريق العمل من الطرفين ، حيث اشادت بمستوى جودة التعليم الذى تقدمه الاكاديمية ودورها الهام فى دعم الثقافة والعلم والاستدامة بما يتكامل مع اهداف عمل مكتب اليونسكو الاقليمي فى الدول العربية وتطلعها لمزيد من التعاون المثمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى