أخبار

صدمة.. مدرس يشطب اسم الله من ورقة الامتحان وينشر «الإلحاد»

نقلت الصحف السعودية صباح اليوم الاثنين، واقعة غريبة من نوعها، وهي قيام معلم بإحدى مدارس المملكة العربية السعودية بنشر الإلحاد بين الطلاب عن طريق الإساءة للذات الإلهية، ما أثار موجة غضب داخل المجتمع السعودي.

وتداولت الصحف تفاصيل الواقعة، حيث قام المدرس بشطب أسم الله المعظم من ورقة الأمتحان و كتب لفظ «الشيطان» في بداية الأمتحان وفي نهايته، وقام بتوزيع الأمتحان علي الطلاب.

وتداول رواد التواصل الإجتماعي صورة لذلك الامتحان ، حتي وصلت إلي المديرية التعليمية والتي أوصت بإبعاد ذلك المدرس واصدار قرار ضده بعدم دخوله المدرسة،كما ابلغت السلطات السعودية حتي يتم أتخاذ الإجراءات معه.

شاهد .. 

الأمتحان
الأمتحان

من جانبه اصدرت النيابة العامة في المملكة السعودية وقف المعلم 40 يوم، بجانب مباشرة التحقيقات معه بتهم الاستهانة بالثوابت، وذلك بعد أن شطب عبارة «استعينوا بالله» وبدله بلفظ «الشيطان» .

ونقلت مصادر تربوية لجرائد سعودية أن هذا المعلم سبقت له 10 قضايا أخلاقية و مخدرات ،بجانب تشغيله لأغاني اثناء الإذاعة المدرسية ، واثناء وقت الأمتحان.

القبض علي مدرس لتصويره الطلاب بأوضاع مخلة

وفي وقت سابق اعتقلت السلطات الإسترالية  مدرسًا ثبتت ضده إتهامات بعد قيامه بتصوير أطفال في أوضاع مخلة أثناء تواجدهم في الصف الدراسي الذي يقوم بالتدريس فيه، بحسب ما صرحت به ” الديلي ميل” البريطانية

وتوجه سلطات التحقيق إلي المدعو ” هيرمان موير” 28 سنة ، عدد 55 تهمة تم تحريرها ضده، وتتضمن التهم اعتداءه الجنسي علي الأطفال وتصويرهم في أوضاع مخلة من خلال فيديوهات استغلالية، كما تحرر ضده قضية اغتصاب طالب بالصف الذي يقوم بالتدريس فيه .

وقضت المحكمة بمعاقبة “موير” بالسجن ست سنوات علي غرار ثبوت قضية الاغتصاب ضده ، وبجانب السجن لمدة عامين بتهمة التعدي علي أطفال بالتصوير في غرفة الملابس ، واثبتت التحقيقات أن الأطفال التي تم الاعتداء عليهم تحت سن الـ12 سنة .

قام بهتك عرض الطفل في ورشته.. القصة الكاملة

والجدير بالذكر أنه خلال الشهر الماضي أقدم عامل بورشة نجارة، في مركز الزقازيق، بمحافظة الشرقية، على التعدي جنسيًا على طفل يبلغ العاشرة من عمره، حيث اتهمته أسرته بهتك عرض طفلهم.

بداية واقعة هتك العرض

وكانت الواقعة من البداية، بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أسرة طفل يبلغ من العمر عشر سنوات “ف.م.ف” ، مُقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق، يتهم فيه المدعو “س.س.ع” 17 سنة، عامل في ورشة نجارة، بالتعدي جنسيا على الصغير.

وتم تحرير المحضر رقم 48632 جُنح الزقازيق لسنة 2019، فيما جنح مركز الزقازيق.

وفي السياق ذاته، أعلنت مؤسسة النهوض بأوضاع الطفولة بالشرقية، تبنيها مسألة حماية الطفل وتأهيلة وتوفير الرعاية التامة له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى