فن ومنوعات

“النون وما يعلمون”.. مسلسل ضخم يعرض في دراما رمضان 2023


انطلق خلال هذه الأيام تصوير مسلسل “النون وما يعلمون”، وهو من إنتاج الممثل الكويتي شهاب الجوهر،  واخراج حمد البدري وتأليف عبدالرحمن أشكناني، ومن المقرّر عرض العمل ضمن الباقة الدرامية لشهر رمضان المقبل ٢٠٢٣ .

العمل من بطولة شهاب الجوهر والفنانة إلهام الفضالة بالإضافة إلى عدد من نجوم التمثيل في الكويت والعالم العربي على غرار طيف وعبدالله الطليحي وباسمة حمادة ومحمد الحملي وحسن المطوع وشبنم خان.

وقال شهاب الجوهر، خلال مؤتمر صحفي للاعلان عن العمل:”سنقدّم عملاً جميلاً في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وهذا ليس أول عمل أكون فيه منتجاً وممثلاً، لكنني دائماً أرفع يدي عندما يبدأ التصوير لتكون الأمور في يد ربان السفينة لأن ثقتنا كجهة إنتاج بالمخرج البدري كبيرة، خصوصاً أنه لعب دوراً كبيراً في اختيارات فريق العمل”.

من جهتها بطلة العمل إلهام  الفضالة، أفادت :” نريد أن يحظى المشاهد بمضمون وقصة متسلسلة الأحداث يستمتع بها ويقرأها كالرواية، ناهيك عن أننا في منطقة الخليج العربي أصبحنا نتناول مشاكل معيّنة دائماً في أعمالنا”.

كما أعرب المخرج البدري، عن سعادته بوجوده في العمل، وأكد بقوله “إن شاء الله نقدّم مسلسلاً يليق بالمشاهد. وللعلم، يعتبر النص الوحيد الذي لم أقتص مشهداً منه لجماله وإبداعه، فهو يتناول القضايا بشكل مختلف، وأجزم بأنه عمل ممثل من الطراز الأول، ولا يحتاج مني فرد عضلات بقدر ما يحتاج إلى أداء” .

وأضاف الكاتب أشكناني حول ملامح نصه أن العمل يتألّف من 30 حلقة، يحمل ثيمة جديدة وغريبة طارحاً قضايا جديدة ومتصلة مع بعضها البعض، والأحداث مبنية على الانتقام وكيف أن يأخذ الشخص حقه بيده عندما تكون ثقته بالله ضعيفة، وإلى أين سيوصله ذلك.

يذكر أن، المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، قد كرم في دورته  21 بتونس كل من الفنان شهاب الجوهر والفنانة إلهام الفضالة وذلك على مجمل أعمالهم في الدراما الخليجية والعربية، كما تميز الفنانين بتألقهما في مسلسل أمينة حاف في جزئيه الأول والثاني والذي لقى نجاحا  عربيا  كبيرا في شهر رمضان الماضي والذي سبقه على قنوات MBC ومنصة شاهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى