رياضة

وسط إجراءات إحترازية مشددة المقاولون يطير إلى الجونة

توجه لاعبو المقاولون العرب إلى الغردقة عبر الطائرة ظهر اليوم، السبت، وذلك استعداداً للدخول فى معسكر بأحد فنادق الجونة قبل اللقاء المرتقب لذئاب الجبل مع الجونة ضمن مؤجلات الجولة 13 من عمر مسابقة الدوري العام، والتى يستضيفها استاد خالد بشارة غداً الأحد.

وكانت مسحة جميع اللاعبين قد جاءت سلبية باستثناء أحد أعضاء الجهاز الفني للمقاولون، وحرص لاعبو المقاولون على ارتداء الكمامات على متن الطائرة كإجراء احترازى لمنع انتشار عدوى كورونا.

ومنح عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب، تعليمات خاصة لدفاع الفريق قبل مواجهة الجونة، وحذر النحاس خط الظهر من استقبال الأهداف المبكرة خلال المباراة كما حدث في مباراة أسوان الماضية والتى خسرها المقاولون بهدف نظيف، وذلك حتى لا يكون الفريق تحت ضغط من البداية.

وأشار النحاس، إلى ضرورة تجنب الأخطاء الفردية التى كلفت الفريق استقبال عدة أهداف منذ بداية الموسم الجاري، لتكون السبب الرئيسي في تراجع نتائج الفريق، وطالب المدير الفني للمقاولون لاعبيه، بضرورة التحلي بالروح والحماس حتى الدقيقة الأخيرة خاصة في ظل أهمية النقاط الثلاث للقاء.وويحتل المقاولون المركز الـ 14 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 11 نقطة، حيث خاض المقاولون 13 مباراة، فازوا في 3 مباريات وخسروا في 8 وتعادلوا في مباراتين، وسجل لاعبو المقاولون 12 هدفاً واستقبلت شباكهم 18 هدفاً أخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى