غير مصنف

كير الدولية تنظم معسكرات ترفيهية لطلاب المدارس والجامعات بالمنيا

نظمت اليوم الاحد هيئة كير الدولية مكتب المنيا 12 برنامجا ترفيهيا لطلاب المدارس والجامعات، شمل البرنامج العديد من الأنشطة الرياضية مثل كرة الطائرة والبولينج ونط الحبل وباقة من الألعاب الرياضية المتنوعة، داخل  ملاعب مفتوحه في مدينة المنيا  ضمن مشروع صحة وخير ولادنا.

 وقال نادي وديع مسؤول البرامج بهيئة كير الدولية في محافظة المنيا أن هذه البرامج  تهدف إلى رفع الوعي بالتغذية والعادات الصحية بين الأطفال وأولياء أمورهم في صعيد مصر، ومساعدتهم على تبني أسلوب حياة أكثر صحة حيث يتم تنفيذه لأبناء مركز أبو قرقاص جنوب المحافظة.

ضمت المعسكرات التلاميذ من المدارس  من قرى  جويد، عبد الرحمن إسماعيل بإتليدم، الحرية للبنات بزاوية حاتم، منشية زعفرانة، وقد تم عمل المعسكرات بملاعب خاصة مفتوحة داخل المجتمعات المستهدفة حيث روعي فيها إتخاذ كافة التدابير والاجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

استهدفت المعسكرات التي حضرها موجهين عام الاقتصاد المنزلي، التربية الرياضية بمديرية التريبة والتعليم بالمنيا، ومسؤول المشاركة المجتمعية بإدارة أبوقرقاص التعليمية، ومديري المدارس والمعلمين بالمدارس المختلفة المشاركة في المشروع، أكثر من 500 من أولياء الأمور وأكثر من 500 من التلاميذ بالمراحل المختلفة بالمدارس التي يعمل بها المشروع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى