غير مصنف

محافظ الدقهلية يحيل 68 من العاملين بقطاعات حكومية للتحقيق

سامح الألفي

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء إحالة 68 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية ومراكز الشباب والجمعيات الزراعية المتغيبين عن العمل للتحقيق بناء على تقرير حملة المرور والتفتيش الميدانى المفاجئ بنطاق مراكز السنبلاوين ونبروه خلال الاسبوع الماضي.

كما قرر محافظ الدقهلية إحالة مسئولي الوحدات الخدمية التي وجدت مغلقة في أوقات العمل الرسمية خلال جولة المرور الميداني للتحقيق.

جاءت قرارات الدكتور مختار بعد إطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على كافة وحدات قطاعات الخدمات والمرافق بنطاق مدن ومراكز السنبلاوين ونبروه وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها.

وقد أوضح التقريرأنه تم إحالة 62من العاملين بالوحدات الصحية والمستشفيات شملت الوحدات الصحية بقرية الزريقي وشبرا قبالة وديو الوسطي ومستشفي السنبلاوين العام بمركز السنبلاوين وبالوحدة الصحية بقرية ميت عباد مركز نبروه ، وكذلك 6 من العاملين بمراكز الشباب في كل من مدينة السنبلاوين وقرية ديو الوسطي.

كما تم إحالة مسئولي مراكز الشباب التي وجدت مغلقة أثناء حملات المرور في أوقات العمل الرسمية في كل من قري كفر الدكروري وافنيش وبانوب وميت عباد بمركز نبروه ، وكذلك مسئولي الجمعيات الزراعية في كفر الدكروري وافنيش وبانوب بنبروه وجدت هي الاخري مغلقة.

وقد وجه محافظ الدقهلية للسادة وكلاء وزارات الصحة والشباب والرياضة والزراعة لسرعة اتخاذ اللازم حيال إجراء التحقيقات في حالات الغياب الواردة بالتقرير وكذلك التحقيق مع مسئولي الوحدات الخدمية التي وجدت مغلقة فى أوقات العمل الرسمية أثناء جولة التفتيش والمرور الميداني خلال الفترة المشار إليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى