غير مصنف

المحلة يسعى للتواجد في «المنطقة الدافئة» بالدوري أمام البنك الأهلي

يستضيف غزل المحلة، اليوم، الخيس، ضيفه البنك الأهلي، ضمن مباريات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز؛ حيث يسعى زعيم الفلاحين للوصول إلى المنطقة الدافئة في جدول الترتيب.

غزل المحلة، بقيادة مديره الفني، خالد عيد، يهمه الفوز والخروج بالثلاث نقاط؛ من أجل تأمين مركزه في وسط الجدول، والدخول في المنطقة الدافئة، قبل خوض مباريات الدور الثاني من الدوري الممتاز.

لعب المحلة، حتى الآن، 14 مباراة، فاز في 4 مباريات، تعادل في 5 مباريات، خسر 4 مباريات، سجل 12 هدفًا، وعليه 15، في المركز ال11 برصيد 17 نقطة.

على الجانب الآخر، يطمح البنك الأهلي، بقيادة مديره الفني، خالد جلال، إلى الفوز بالمباراة؛ من أجل الابتعاد عن مراكز الفرق المهددة بالهبوط، وفي حال عدم تحقيق الفوز سيعاني الفريق كثيرًا مع انطلاق مباريات الدور الثاني.

لعب البنك الأهلي، حتى الآن، 14 مباراة، فاز في مباراتين، تعادل في 7 مباريات، خسر في 5 مباريات، سجل 12 هدفًا، عليه 15 هدفًا، في المركز ال14 برصيد 13 نقطة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

تقام مباراة غزل المحلة والبنك الأهلي، على استاد غزل المحلة، في تنمام الثالثة عصرًا، وتُذاع المباراة أرضيًا على قناة: تايم سبروتس، وفضائيًا على قناة: أون تايم سبورتس 2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى