تقارير و تحقيقاترياضة

هل يلقى كهربا مع البدري نفس مصير الحضري مع «المعلم» في المنتخب؟

بعد إيقاف محمود كهربا، لمدة شهر من جانب إدارة الأهلي؛ بسبب آخر أزمات اللاعب في النادي مع مدرب الفريق، بيتسو موسيماني، ومع أنباء اقترابه من صفوف المنتخب في المعسكر المقبل؛ إلا أنه بعد إيقافه هناك سؤال مطروح: هل يلقى كهربا مع البدري نفس مصير الحضري مع المعلم حسن شحاتة في المنتخب؟

عصام الحضري
عصام الحضري

في 2008، وبعد هروب عصام الحضري من الأهلي وذهابه لسيون السويسري، بعدها تقدم الأهلي بشكوى ضد الحضري للاتحاد الدولي (فيفا)، تقرر على إثرها فيما بعد إيقاف حارس مرمى المنتخب؛ إلا أن حسن شحاتة، المدير الفني للمنتخب آنذاك، قرر ضم الحضري لصفوف المنتخب ولعب أساسيًا في تشكيلة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية (غانا 2008)، رغم اعتراض الجماهير الأهلاوية على قرار شحاتة بضم الحضري.

نفس الأمر هو ما يحدث الآن لكهربا، فبعد أنباء عن اقترابه لصفوف المنتخب في معسكر مارس المقبل، استعدادًا لمباراتي كينيا وجزر القُمُر، في تصفيات أمم إفريقيا (الكاميرون 2022)؛ إلا أن هناك بعض التقارير تشير إلى رغبة حسام البدري، المدير الفني لمنتحب مصر، في عدم ضم كهربا لصفوف المنتخب، بعد قرار إيقافه من الأهلي مما سيؤثر على أداء اللاعب فنيًا وبدنيًا.

كهربا

كان الأهلي قد قرر إيقاف محمود كهربا لمدة شهر مع تغريمه مبلغ (200 ألف جنيه)؛ بسبب أزمته مع بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش.

فهل ينضم كهربا للمنتخب أم يقرر البدري عدم ضم اللاعب؟ هذا ما ستجيب عنه الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى