رياضة

في الدوري الإنجليزي.. السيتي أمام ساوثهامبتون يسعى لحسم “بريميرليج” مبكراً

يلتقي، مانشستر سيتي الليلة بقيادة الإسباني بيب جوارديولا مع فريق ساوثهامبتو، على ملعب “الإتحاد” معقل السيتيزينس، في تمام الثامنة مساءا، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”

وتعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون من أبرز مبايات اليوم، حيث يسعى السيتي إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لتوسيع الفارق بينه وبين مطارده مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب جدول الدوري الإنجليزي في برصيد 54 نقطة.

ويأمل مانشستر سيتي في تحقيق انتصاره رقم 21 في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعدما تعثر في الجولة الأخيرة أمام نظيره مانشستر يونايتد وخسر المباراة بهدفين دون مقابل.

التشكيل الأساسي:  إيدرسون، ووكر، دياز، لابورت، زنتشينكو، فرناندينيو “الكابتن”، جوندوجان، دي بروين، بيرناردو، فودين، رياض.

البدلاء: ستيفن، ستونز، سترلينج، جيسوس، أجويرو، رودريجو، توريس، ميندي، كانسيلو.

وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق ساوثهامبتون إلى تحقيق فوزه العاشر في الدوري الإنجليزي هذا الموسم للوصول إلى النقطة 36 في ظل تعرضه لعدد من الهزائم المتكرره هذا الموسم وصلت إلى 12 مباراة. ويأمل فريق ساوثهامبتون الذي يحتل المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة، إلى تحسين موقع ترتيبه في جدول المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى