رياضة

أبو جريشة: صفحة جديدة من أجل عودة الروح ومصالحة الجماهير

يرى علي أبو جريشة رئيس اللجنة الفنية بالإسماعيلي أن هجوم الدراويش يحتاج إلى دعم بلاعبين أقوياء خلال الفترة المقبلة ، مشيراً إلى أن ضيق الوقت منع إبرام كل الصفقات المطلوبة لتدعيم الصفوف .

وصرح أبو جريشة فى مداخلة هاتفية لبرنامج بي أون تايم الذي يذاع على شاشة أون تايم سبورتس 1 أن الإصابات و الغيابات سبب رئيسي فى تذبذب نتائج فريق الإسماعيلي فى الفترة السابقة، مشيراً إلى أن اللاعبين قرروا فتح صفحة جديدة من أجل عودة الروح و الأداء القوي لمصالحة الجماهير خلال الفترة المقبلة.

وقال أبو جريشة، أن فريق الإسماعيلي سوف يرتب الأوراق  في فترة توقف الدوري القادمة  من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف لإستعادة الثقة .

وتعقد اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي، برئاسة علي أبو جريشة، إجتماعاً فنياً مع المدير الفني للفريق البوسني دراجان يوفيتش، وذلك لمناقشة إقامة معسكر داخلي للدراويش، خلال فترة توقف الدوري لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً لمباريات الدوري التى تعقب فترة التوقف، بسبب الأجندة الدولية.

ويخوض الدراويش عدد من المباريات الودية لتجهيز المصابين والبدلاء لعودة الدوري، ويستعد فريق الإسماعيلي لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل على استاد جهاز الرياضة العسكرى، فى إطار مباريات الأسبوع السادس عشر للمسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى