غير مصنف

برلمانيون: بيان مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة مرفوض

قال النائب طارق رضوان رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب ، إن مصر لها حق أصيل فى حماية أمنها القومى ونرفض بيان حقوق الإنسان الأممى عن الأوضاع فى مصر ومن الضرورى وضع ثقافة جديدة لعرض أولويات حقوق الإنسان على الغرب.

وأضاف رضوان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى فى برنامج على مسئوليتى عبر فضائية صدى البلد أن هناك محاولة لوضع مصر تحت ضغط من خلال استخدام فزاعة حقوق الإنسان.

بدوره قال النائب أيمن أبو العلا، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب إن بيان حقوق الإنسان الأممى عن مصر به عبارات مطاطية والمصريون أولى أن يهتموا بحقوق الإنسان والمنظمات الحقوقية الدولية لا تستند إلى معلومات صحيحة عن حقوق الإنسان فى مصر كما تزعم منظمات حقوق الإنسان الدولية عدم مشاركة المرأة أو الشباب فى الحياة السياسية.

من جانبه قال محمد الغباشى، مساعد حزب حماة وطن، لبرنامج على مسئوليتى، أن ما تحققه مصر من تقدم اقتصادي وعسكرى يحرك أحقاد الكثيرين ضد مصر وهم يستهدفون ابتزاز مصر.

وأكد أن المواطنون المصريون كافة يتمتعون بحقوقهم كاملة ولا توجد أى اعتقالات بمصر كما يتمتع القضاء المصرى بالنزاهة ويوفر درجات التقاضى الكاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى