رياضة

بيراميدز في ملعب المباراة لمواجهة نامونجو في الكونفدرالية

وصلت حافلة فريق نادي بيراميدز إلى إستاد تنزانيا الوطني “بنجامين مكابا”، إستعداداً لخوض مباراة نامونجو، حيث يواجه بيراميدز الفريق التنزاني في إطار لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث يحتل قمة مجموعته الرابعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز على نكانا الزامبي في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة. 

وعقد المدير الفني لبيراميدز، الأرچنتيني أروابارينا محاضرة أخيرة بالفيديو مع اللاعبين قبل التحرك مباشرة من فندق الإقامة لشرح خطة اللعب والتشكيل الذي يخوض اللقاء الهام.

 وحرص الجهاز الفني ولاعبو فريق نادي بيراميدز على معاينة ملعب مباراة فريق الكرة أمام نامونجو التنزاني، فور وصولهم، وأبدى اللاعبون إرتياحهم لمستوى أرض الملعب والنجيلة الجيدة إلى حد كبير والتي ستساعد على تقديم مباراة قوية.

وتضم المجموعة الرابعة أندية “بيراميدز- الرجاء المغربي – نكانا الزامبي – نامونجو التنزاني”، ويتصدر بيراميدز ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن الرجاء، بعد الفوز على ناكانا الزامبي بثلاثة أهداف دون رد، فيما يأتي نامونجو ثالثاً ونكانا الزامبي رابعاً.

ويدير المباراة طاقم حكام بقيادة محمد علي موسى من النيجر، ويعاونه عيسى يحيى من التشاد، وعبد العزيز مختار من النيجر، والحكم الرابع موسى أحمدو من النيجر، ويراقب اللقاء أليكسيس ناشيمانا من رواندا والمنسق العام إيمانويل كالومبو من دولة الكونغو الديمقراطية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى