رياضة

صلاح محسن في تدريبات الأهلي الجماعية بعد إنتهاء الإجازة

أعلن مسئولو  النادي الأهلي أن صلاح محسن مهاجم الفريق جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد إنتهاء الإجازة التي حصل عليها اللاعبين عقب العودة من الكونغو، وبعد الفوز على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان صلاح محسن قد شعر بإجهاد في العضلة الأمامية، وهي العضلة التي كان يشكو منها منذ فترة بسبب برنامج التأهيل، ولكن فضل الجهاز الطبي عدم المجازفة به، على أن يكون جاهزا للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي في الأيام المقبلة، حيث كان بحاجة للراحة فقط.

وأكدت مسئولو الأهلي عدم حاجة صلاح محسن لإجراء أشعة أو فحوصات طبية لتحديد موقفه، لأن الإصابة بسيطة، والجهاز الطبي فضل إراحته بعد شكواه من إجهاد في العضلة الأمامية،وكان الإجهاد سببه التدريبات البدنية التي خاضها اللاعب خلال فترة التأهيل.

وقال سامي قمصان: “استبعاد صلاح محسن بسبب شكواه من العضلة الأمامية، حيث فضل موسيمانى عدم المجازفة به وإراحته للمباريات المقبلة”.

وكان الأهلى فاز بثلاثة أهداف على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة، عن طريق كل من محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر فى الدقائق 6 و19 78 من عمر المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى