غير مصنف

حقيقة خروج شيرين عبدالوهاب من المستشفى

أثارت الحالة الصحية للفنانة شيرين عبدالوهاب الكثير من الجدل فى الفترة الأخيرة بعد ايداعها إحدى المصحات النفسية من قبل شقيقها والذى صرح عن تعاطيها للمخدرات فى تصريحات تلفزيونية.
تجدد الجدل أمس بعد تداول تسجيل صوتي لشيرين تطلب فيه من ياسر قنطوش، محاميها مساعدتها فى الخروج من المستشفي وان حالتها الصحية مستقرة.

وخرج قنطوش فى مداخلة هاتفية لبرنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر،إن شيرين عبد الوهاب خرج لها تقرير من “الصحة النفسية” باكتمال شفائها، ورغم ذلك رفضت إدارة المستشفى التي تقبع بها للامتثال لقرار الخروج.

وأضاف قنطوش،أنه يجب احترام تقرير “الصحة النفسية” بشأن خروج شيرين من المستشفى، مضيفا: “المستشفى غيرت السيناريو وتجبر شيرين على إمضاء ورقة وكأنها تمكث بها باختيارها، وشيرين مثلت للتحقيق في النيابة العامة، وسيكون هناك مفاجأة للجميع من وقائع التحقيق”.

وتابع قنطوش: “تواجدنا أمس في المستشفى ومن المؤسف أنها رفضت دخولنا لذلك تواصلنا مع النيابة العامة، وشيرين تواصلت معي لنشر التسجيل الصوتي الذي أرسلته لي برغبتها في ترك المستشفى”.

يذكر أن الإعلامية نضال الأحمدية تحدثت فى فيديو رداً على تصريحات حسام حبيب وسبقه تدوينة عبر الحساب الرسمي الخاص بها بموقع توتير وهى صديقة مقربة لشيرين مؤكدة أنها دخلت فى غيبوبة،و أن كل تصريحات حسام حبيب كذب وهى تملك تسجيلات تظهر الحقيقة ولكنها تمتنع عن نشرها بسبب حالة شيرين الصحية.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى