غير مصنف

علاء عمران لـ«اليوم»: أسعى لتخفيض وسائل النقل للصحفيين وتعزيز الخدمات

استضافت أسرة جريدة اليوم، الكاتب الصحفي علاء عمران، المرشح فى انتخابات نقابة الصحفيين وذلك فى اطار ندواتها التفاعلية لمنافشة القضايا الهامة على الساحة.

قال علاء عمران، المرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين، تحت السن برقم 27، إنه على رغم من الظروف الصعبة التي تواجه المهنة والنقابة معا، إلا أن دليه طموحات يريد تحقيقها خلال الفترة القادمة لزملائه الصحفيين.

جاء ذلك خلال حواره بمقر جريدة اليوم، في حضور أعضاء هيئة التحرير، وعدد من الزملاء بالجريدة، لعرض برنامجه الانتخابي ومناقشة أهم القضايا التي تمس الصحفيين.

وأضاف “عمران” أنه يسعى لإحداث طفرة من خلال تحقيق عدة نقاط أهمها منح الصحفيين بدل التكنولوجيا دون الحاجة للحصول على عقد عمل عند الإحالة للتقاعد أو الفصل من المؤسسة.

وتابع، أنه سيعمل على استكمال خدمات الأحوال المدنية من داخل النقابة باستخراج شهادات الوفاة والميلاد، مشيرا إلى أنه يجرى التفاوض بجدية لتوفير خدمات لأسر الصحفيين في قطاع الجامعات والمدارس من خلال إقامة مراكز تقوية للدروس والمناهج التعليمية المختلفة.

ولم ينسى تخفيضات التذاكر على رحلات رحلات المترو والقطارات وشتى وسائل النقل، فأكد ضرورة توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة النقل لتحفيض رسوم التنقل يوميًا.

وأوضح أن برنامجه الانتخابي يشمل تطوير كافيتريا النقابة وتجهيز الدور السادس ليكون مقرا لها رغم ظروف جائحة كورونا.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى