غير مصنف

القصة الكاملة لرحيل “محيسن” عن الأقصر.. النادي يتهمه بالهروب

وصلت معاناة نادي الأقصر الرياضي لها الموسم على أشدها وذلك بعد تبخر آماله بالمنافسة على بطاقة الصعود بدوري القسم الثالث وذادت المشاكل بالنادي عقب رحيل عصام محيسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

نشرت الصفحة الرسمية لنادي الأقصر على “الفيس بوك” بيانا يفيد حسب قولهم بهروب محيسن من القيادة الفنية للفريق دون إخبار أحد وأيضا حصوله على مرتبه الشهري كاملا وقبل نهاية منافسات الدوري.

وخلال بيان النادي حذر الأندية من التعامل مع المدير الفني، وأن النادي بصدد ملاحقته وتقديم كافة المستندات التي تثبت صحة إدعاءهم تجاه المدير الفني.

تواصل “اليوم” الإخباري مع عصام محيسن المدير الفني للفريق الأول بنادي الأقصر السابق لمعرفة سبب بيان نادي الأقصر، وأيضا رد من قبل هاني السيد، عضو مجلس إدارة الأقصر لتوضيح الواقعة من ناحية النادي.

البداية من 26 يناير

قال عصام محيسن، المدير الفني السابق للأقصر ” اتيت لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأقصر في السادس والعشرين من شهر يناير الماضي، وبالإتفاق مع رئيس النادي الحصول على راتبي الشهري مقدما وبالفعل حصلت على أول مرتب بنفس اليوم”.

وأضاف “عند قدوم شهر فبراير ووجوب حصولي على راتبي الشهري تم تأجيله حتى حصلتط على نصفه يوم 6 من شهر مارس الحالي، والنصف الآخر حصلت عليه قبل أن ارحل بأسبوع واحد، ورحلت عن الفريق قبل بداية شهر جديد بأسبوع واحد فقط وليس كما يدعون بهروبي بعد حصولي على مستحقاتي”.

واسطرد محسين قائلا “رحلت عن الفريق ومتبقي لي من الأساس مكافئة 6 مباريات خضتها مع الفريق الأول ولم احصل عليها بالإضافة للجهاز الفني المعاون”.

منع إضرابات اللاعبين

تابع عصام محيسن تصريحاته قائلا “مجلس إدارة النادي هو السبب لما وصل إليه الفريق من مستوي، تأخير في صرف عقود اللاعبين والراتب الشهري وأيضا عدم صرف أي مكافئات فوز للاعبين سوى ثلاث مباريات فقط من أصل 9 مباريات، ولأكثر من مرة يطالب اللاعبين بالحصول على المستحقات ولكن لا نجد رد من المجلس”

“منعت إضراب اللاعبين عن التدريبات ووقتها وعد المجلس بصرف قسط شهر يناير، أما الراتب الشهري فكان اللاعبين يحصلون عليه بعد معاناة مع المجلس لصرفه للاعبين”.

وعود بصرف باقي العقود

واسطرد محيسن قائلا “خلال آخر أزمة بين اللاعبين ومجلس الإدارة تم صرف 15 ٪ من قسط شهر يناير مع تبقي ال15٪ الباقية تم تقسيمها للدفع على ثلاث مواعيد وهي 17 مارس، و25 من نفس الشهر، وأخيرا 5 من شهر أبريل المقبل، ولكن لم يحصل اللاعبين على أي شئ يوم 17 مارس الماضي رغم وعد المجلس لهم.

صحة مستندات تدين محيسن

وحول ملاحقة النادي لمحيسن قضائيا قال ” لا يوجد أي مستند رسمي يدينني بالنادي ففي البداية لم امض على أي تعاقد مع النادي، أضافة لذلك مستحقااتي الشهرية التي حصلت عليها لم أقم بالتوقيع على أي وصل او مستند رسمي داخل النادي، وحال وجود أي مستند على النادي إخراجه للرأي العام”.

وأضاف محيسن، عملت بأسوؤء الظروف مع الفريق الأول مجلس إدارة يقوم بشتم اللاعبين خلال المباريات الموجودة بالأرض، وبعد تحقيق الفوز ونقاط اللقاء لا نجد أي منهم بالمقصورة أو بالملعب وهروبهم لعدم صدامهم مع اللاعبين المطالبين بحقوقهم.

سبب رحيل محيسن

وعن سبب رحيله عن الفريق أوضح محيسن قائلا ” عقب مباراة الفريق الأخيرة والتي تعادلنا فيها سلبيا مع شبان إسنا قام رئيس النادي رحمي حجازي بالمناداة سيد كاكا المدرب العام للفريق وقال له نصا أن يقوم بمحادثة كابتن بدوي رئيس قطاع الناشئين بالنادي كي يستلم مهام الفريق لما تبقى من مباريات ومع إحضار لاعبي فريق 99 ليكملوا أيضا ماتبقى من مباريات للفريق الأول”.

وتابع “عقب سماعي لهذه المحادثة وفي وجود لاعبي الفريق بالملعب ابلغت المدرب العام برحيلي وعدم إستكمالي المهمة مع الفريق”.

رد مجلس الإدارة

قال هاني السيد، عضو مجلس إدارة نادي الأقصر الرياضي، بأن الفريق مع محيسن عانى وبعد عن المنافسة، بفارق 9 نقاط عن المتصدر، رغم أن الفارق كان نقطتين وقت قدومه لقيادة الفريق خلفا لأشرف درويش.

وتابع السيد، مجلس الإدارة اجتمع بعد تعادل الفريق مع قوص وذلك لرحيله عن الفريق ولكن رئيس النادي اعترض على القرار معلنا استمرار المدير الفني مع الفريق.

وأضاف، نتائج الفريق خلال فترة محيسن كان الأسوء هذا الموسم تعادلات وهزائم لا يوجد أي مبرر لها مماا تسبب في بعد الفريق عن المنافسة هذا الموسم.

ملاحقة محيسن

نوه “السيد” قائلا بأن النادي سيلاحق محيسن قضائيا لما حصل عليه من مستحقات ورحيله بدون إخبار أحد من قبل مجلس الإدارة، وأن النادي بصدد إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.

الأقصر والقسم الثالث

يلعب نادي الأقصر الرياضي بدوري القسم الثالث عن المجموعة الأولى والتي تشرف عليها منطقة أسوان لكرة القدم يحتل فيها الفريق الأول لكرة القدم المركز الرابع برصيد 32 نقطة بفارق 9 نقاط عن المدينة المنورة المتصدر.

جمع الأقصر نقاطه بعد 9 إنتصارات، تعادلات، و3 هزائم، سجل لاعبيه 32 هدفا، بينما استقبلت شباكه 14 هدفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى