رياضة

الزمالك يسافر إلى الجزائر على متن طائرة خاصة

أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، سفر الفريق الأول لكرة القدم على متن طائرة خاصة إلى الجزائر من أجل مواجهة فريق مولودية الجزائر، حيث حدد “كاف” يوم 3 أبريل المقبل موعداً للقاء مولودية الجزائر في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والتي تقام على ملعب 5 يوليو بالجزائر.

وحرصت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك على توفير طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق للجزائر إستعداداً لمواجهة المولودية، في إطار سعيها لتوفير الراحة الكاملة لفريق الكرة، وتسعى إدارة نادى الزمالك لتذليل كافة العقبات أمام فريق الكرة، فمنذ بداية دور مجموعات دورى الأبطال، قامت اللجنة المكلفة بإدارة النادي بتوفير طائرة خاصة فى كل رحلة.

ولم يُحدد مسئولو الزمالك موعد السفر إلى الجزائر أو المغادرة بعد مواجهة المولودية، إلا أنه تم التواصل مع هاني ديمتري نائب السفير المصري بالجزائر، من أجل تجهيز فندق الإقامة، والحافلات التى ستنقل الفريق وملاعب التدريب.

ويحتاج الزمالك للفوز أمام المولودية بالجزائر ثم تونجيث السنغالي بالقاهرة مع خسارة بطل الجزائر مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة أمام الزمالك والترجي ليتأهل الأبيض للدور المقبل كثاني المجموعة برفقة الترجي الذى ضمن التأهل رسميا بالفوز على الأبيض في الجولتين الثالثة والرابعة من البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى