رياضة

تحقيق في الزمالك حول ظهور 3 لاعبين في برنامج مقالب في رمضان

قرر مسئولو نادي الزمالك، إجراء تحقيق سري في حقيقة ظهور 3 لاعبين من الفريق الأول بالنادي، في أحد برامج المقالب الشهيرة خلال شهر رمضان المقبل.

جاء ذلك بعد استغلال اللاعبين الثلاثة حصول الفريق على راحة سلبية بسبب فترة توقف الدوري الحالية، وقامو بالسفر إلى السعودية لتصوير حلقات البرنامج ثم العودة للقاهرة مرة أخري.

وعلم مسئولو نادي الزمالك بقيام الثلاثي أشرف بن شرقي ومحمود عبد الرحيم جنش وأحمد سيد زيزو بالسفر للسعودية، لتصوير حلقات برنامج مقالب شهير بعد الحصول على مقابل مادي كبير، حيث سيشهد هذا البرنامج ظهور مجموعة من نجوم قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي في نسخته الجديدة بشهر رمضان 2021.

ويأتي غضب مسئولي النادي بسبب عدم حصول اللاعبين على إذن مسبق لتصوير الحلقات رغم التنبيه على اللاعبين مراراً وتكراراً بضرورة الحصول على إذن كتابي للظهور في أي برنامج تليفزيوني، وطلب مسئولو نادى الزمالك من جميع لاعبى الفريق عدم الظهور فى أى برامج خلال شهر رمضان المبارك، دون الحصول على إذن مكتوب من إدارة النادي، كما وجه مسئولو النادي تحذير شديد اللهجة للاعبين بفرض عقوبات مغلظة على أى لاعب يظهر فى برنامج تليفزيونى دون إذن مكتوب من إدارة النادى.

من ناحية أخرى يواصل الفريق إستعداداته لمواجهة مولودية الجزائر المصيرية يوم 3 أبريل القادم، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا، بالعاصمة الجزائرية، ويتحتم على الفارس الأبيض تحقيق الفوز أمام المولودية بالجزائر ثم تونجيث السنغالى بالقاهرة مع خسارة بطل الجزائر مباراتى الجولتين الخامسة والسادسة أمام الزمالك والترجى ليتأهل الفارس الأبيض للدور المقبل كثاني المجموعة برفقة الترجى الذى ضمن التأهل رسمياً بالفوز على الأبيض فى الجولتين الثالثة والرابعة من البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى