حوادث

احتفظ بالهاتف.. الداخلية تنجح في ضبط المتهم بضرب فتاة تعمل بصيدلية بالإسماعيلية

نجحت أجهزة وزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسماعيلية، في ضبط مرتكب واقعة الإعتداء بالضرب على فتاة تعمل بصيدلية بالإسماعيلية.

تبلغ لقسم شرطة ثالث الإسماعيلية بتاريخ 20 الجارى من إحدى المستشفيات بوصول فتاة تعمل بإحدى الصيدليات – مصابة بكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ إثر تعرضها للإعتداء بالضرب.

بالفحص تبين أنه أثناء تواجد الفتاة المشار إليها داخل الصيدلية “محل عملها” الكائنة بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية قام شخص مجهول بالدلوف إلى الصيدلية والتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها والإستيلاء على مبلغ مالي وهاتف محمول ولاذ بالهرب.

تمكنت الأجهزة الأمنية من خلال الإستعانة بالتقنيات الحديثة من تحديد مرتكب الواقعة مقيم بدائرة مركز شرطة القنطرة غرب بالإسماعيلية – له معلومات جنائية كما أمكن تحديد مكان اختبائه بمنزل أهلية زوجة نجل عمه (له معلومات جنائية بمنطقة عزبة الهجانة بدائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر بالقاهرة.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبحوزته هاتف محمول خاص بالمجني عليها – مبلغ مالى من متحصلات الواقعة، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما تم ضبط نجل عمه، وأحد أقاربه لقيامهما بإخفاء المتهم بمحل ضبطه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى