أخبار

«إشراقة عربية».. معرض فني على هامش الاجتماع الـ 53 للاتحادات العربية

أقام الاتحاد العربي للتطوير والتنمية على هامش الاجتماع الثالث والخمسون للاتحادات العربية، معرضا فنيا بعنوان إشراقة عربية المشغولات الفنية، برئاسة الدكتورة حنان راضي دكتورة في الفنون التشكيلية، وإشراف أشجان يوسف، وحسن وهبه المسئول عن معرض أسطوات الصنعة.

وأكدت راضي أن المعرض يضم جميع أنواع الفنون التشكيلية، فن الزيت على التوال، فن الأكريلك، فن الأكورال، فن الابستراكت ارت باستخدام الصخور والزجاج، مع عرض أشغال فنية جلدية هند ميد هناك أيضا شغل حلي نحاس وفضة، هناك معرض أسطوات الصنعة لصناعة وهو لإحياء صناعات زمان من صناعة السبح والعصيان العاج باستخدام الأحجار الكريمة والياقوت والفضة.

وأكدت أن المعرض شهد إقبالا كبيرا وإشادة من الزوار، مؤكدة أن أعضاء روتاري المعادي طلبوا منهم تكرار المعرض في النادي الخاص بهم في المعادي.

وبالنسبة للأسعار أكدت أن أسعار المنتجات المعروضة بالمعرض مناسبة جدا في أشياء هند ميد قطعة واحدة وليس خط إنتاج.

وحول المشاركين في المعرض قالت يشارك معنا الفنانة أسماء عادل والفنانة منال والفنانة زينب عبداللطيف والفنانة غادة عبد العظيم والفنانة هبة خالد ومجموعة كبيرة من الفنانين.

وافتتح منذ قليل الدكتور خالد عابد، رئيس الإتحاد العربى للتطوير والتنمية- العامل فى نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية العربية-، الاجتماع الدوري الثالث والخمسين للاتحادات العربية النوعية المتخصصة العاملة في نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية، تحت رعاية السفير محمد الربيع أمين عام مجلس الوحدة الاقتصادية، وسط إجراءات احترازية مشددة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى