اقتصادعرب وعالم

ثبات مؤقت لمؤشرات وول ستريت مع استمرار خسائر بعضها

رويترز:- أغلق مؤشر “ستاندرد أند بورز-٥٠٠” دون تغيير تقريبًا اليوم- الأربعاء- بينما انخفض مؤشر “داو جونز” حيث استوعب المستثمرون مجموعة مختلطة من أرباح الشركات ، بما في ذلك التقارير المتفائلة من شركات التكنولوجيا الطبية ، والتي قوبلت بضعف في أسهم “نتفيليكس”.

وتأثر مؤشر “داو” بانخفاض في أسهم شركة “والت ديزني” (DIS.N) و”يونايتد هيلث جروب إنك” (UN.N) بعد نتائج المنافسين في صناعاتهم.

وكانت مؤشرات الأسهم الرئيسية مستقرة إلى حد كبير خلال المراحل الأولى من موسم أرباح الربع الأول الذي يتوقع المستثمرون أن تظهر فيه نتائج فاترة.

وقال “آرت هوجان”- كبير استراتيجيي السوق في “بي ريلاي ويلث”: “يُنظر إلى نتائج الشركات على أنها في جزء كبير منها أخبار خاصة بالشركة مقابل أخبار السوق”. وأضاف: “إذا كان ذلك يبقينا هادئين نسبيًا ولم يتغير في الوقت الحالي ، بينما مجموعة عينة من المراسلين لا تزال صغيرة جدًا ، أعتقد أن هذا أمر إيجابي.”

وتراجع المؤشر “داو جونز الصناعي” 79.62 نقطة أو 0.23٪ إلى 33897.01 نقطة. وخسر مؤشر “ستاندرد أند بورز-٥٠٠” 0.35 نقطة أو 0.01٪ عند 4154.52. وزاد مؤشر “ناسداك” المجمع (.IXIC) 3.81 نقطة أو 0.03٪ إلى 12157.23 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى