أخباراقتصاد

برعاية رئيس الوزراء.. انطلاق الأسبوع الكويتي في مصر

يفتتح وزير العمل حسن شحاتة، بالإنابة عن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، فعاليات الأسبوع الكويتي الـ14 في مصر، والذي تُنظمه السفارة الكويتية بالقاهرة بالتعاون مع مجموعة الجابرية للمعارض الكويتية، تحت عنوان “الكويت في مصر”.

وستشهد فاعليات الأسبوع الكويتي مشاركة أكثر من 80 جهة كويتية ومصرية في مجموعة متنوعة من القطاعات بما في ذلك الصناعة، والنفط، والاستثمار، والبنوك، والطب، والسياحة، والإعلام، والثقافة، والاتصالات.

كما يعد الأسبوع الكويتي في مصر أكبر تجمع كويتي مصري يهدف إلى تعزيز الروابط والعلاقات بين البلدين، وأكد رئيس تحرير صحيفة الخليج الكويتية ورئيس اللجنة المنظمة للأسبوع الكويتى الـ 14، أحمد إسماعيل بهبهاني، أن العلاقات بين الكويت ومصر لها طابع استراتيجي وتتميز بالتوافق في وجهات النظر حول القضايا المشتركة.

وأضاف بهبهاني أن انعقاد الأسبوع الكويتي في مصر في دورته الرابعة عشرة يعكس أهمية هذا الحدث كتظاهرة اقتصادية وإعلامية، ويسهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأعرب عن حرص دولة الكويت على تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية مع مصر، ويعكس هذا المؤتمر هذا الحرص والاهتمام.

إنطلاق الاسبوع الكويتي الرابع عشر في مصر يعد همزة وصل بين الاستثمار بين البلدين وحلقة وصل بين الشركات الكويتية والمصرية والبنوك والسياحة في مصر ويعمل علي نمو الاقتصاد والقاء الضوء علي مشاريع الاستثمار وعرض افكار جديدة تساعد علي النمو الاقتصادي في مصر والكويت وتوثيق العلاقة بينها وإتاحة الفرص أمام المستثمرين ورجال الأعمال بمصر والكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى